أخبار الرياضة

مواجهات حاسمة اليوم في التصفيات الإفريقية.. تعرف عليها

ستقام اليوم عدة مباريات حاسمة في التصفيات الأفريقية ، للانتقال إلى المرحلة النهائية ، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

صعدت 4 منتخبات إلى مرحلة التصفيات النهائية لكأس العالم ، وهم مصر ومالي والسنغال والمغرب ، وبقية المنتخبات تنتظر.

المعارك الحاسمة اليوم

الجزائر وبوركينا فاسو

يعقد اليوم لقاء مثير بين الجزائر وبوركينا فاسو في تمام السادسة مساءا. وتتصدر الجزائر مجموعتها برصيد 13 نقطة ، فيما تحتل بوركينا فاسو المركز الثاني برصيد 12 نقطة ، أما بالنسبة لمحاربي الصحراء ، فإن التعادل يكفي للوصول إلى المرحلة النهائية من التصنيف الأول ، وتحتاج بوركينا فاسو للفوز للتأهل وستكون في المركز الثاني. الترتيب .

نيجيريا والرأس الأخضر

وفي نفس الوقت تقام اليوم مباراة نيجيريا – الرأس الأخضر ، وتتصدر نيجيريا المجموعة برصيد 12 نقطة ، تليها الرأس الأخضر في المركز الثاني ، وتفوز وتتأهل وستحتل المركز الثاني.

تونس وزامبيا

في الساعة 21 بتوقيت القاهرة ، تقام المباراة بين تونس وزامبيا ، ونسور قرطاج في المركز الأول برصيد 10 نقاط ، وتساوي غينيا الاستوائية بفارق 10 نقاط ، وزامبيا في المركز الثالث بـ7 نقاط. أرضهم لبلوغ النهائيات في الترتيب أولاً ، يجب على زامبيا أيضاً أن تهزم تونس وغينيا الاستوائية تغلب على موريتانيا لتتأهل إلى النهائيات ، لكن في الترتيب الثاني.

الكاميرون وساحل العاج:

وستواجه الكاميرون كوت ديفوار اليوم 16-11-2021 في مباراة حاسمة تتصدر فيها ساحل العاج المجموعة برصيد 13 نقطة وتحتل الكاميرون المركز الثاني برصيد 12 نقطة وتتأهل الفرق إلى التصنيف الثاني.

بعد مواجهات اليوم الحاسمة ، سيتم تحديد الفرق التي ستكون في الترتيب الأول ، بما في ذلك تونس والجزائر ونيجيريا ، وأي من هذه الفرق فشل في التمرير ، سيحل المنتخب المصري محلها على الفور في الترتيب الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى