أخبار الرياضة

شيكابالا يشارك فى تدريبات الزمالك بعد مباراة إنبى

يعود محمود عبد الرزاق “شيكابالا” صانع ألعاب نادي الزمالك للمشاركة في تدريب الفريق غدا السبت ، بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي أبعده مؤخرا عن تدريب الفريق الأبيض ، ومن المنتظر أن يكون شيكابالا جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة بعد مواجهة إنبي حيث يلتقي الزمالك بفاركو في الجولة الثانية من كأس الدوري.

ويحدد الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب باتريس كارتيرون ، موقع شيكابالا في مباراة فاركو حسب الحالة البدنية والفنية للاعب ، خاصة أنه غاب عن التدريبات لفترة قصيرة وربما يحتاج إلى عدة تمارين لاستعادة لياقته البدنية. قدرات.

ويلعب فريق نادي الزمالك لكرة القدم أول مباراة قوية في تمام الساعة 2:30 مساء اليوم الجمعة ، عندما يستضيف فريق إنبي على استاد القاهرة في مباريات الدور الأول للمجموعة بكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

يبدو أن تشكيلة الزمالك المنتظرة مكونة من: محمد عوض في مركز حارس المرمى ، وأمامه الرباعي حازم إمام ، ومحمد عبد الغني ، وحسام عبد المجيد ، ومحمد عبد الشافي ، وفي خط الوسط محمود عبد العزيز ، ومحمد أشرف. رقة ، يوسف أوباما ، الإيفواريون رزاق سيسيه ومحمد أوناجم ، وفي هجوم حسام أشرف.

ويدخل الفريق الأبيض المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، بحثًا عن فوز للمنافسة على المركز الأول للمجموعة ، وكان الجهاز الفني في قلبه لإعداد جميع اللاعبين خلال الفترة الأخيرة من البطولة.

الزمالك يغيب عن خدمات لاعبيه الدوليين محمد أبو جبل ومحمدي حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو ​​والإمام عاشور ليكونوا مع المنتخب المصري المشارك في أمم إفريقيا والثنائي التونسي سيف ال- أصيب دين الجزيري وحمزة المثلوثي والمغربي أشرف بن شرقي على عكس الثلاثي طارق حامد ومحمود عبد الرازق شكابالا وعمر السعيد.

ويلعب الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم: محمد عوض ، محمد عطية ، حازم إمام ، محمد عبد الغني ، حسام عبد المجيد ، أحمد زكي ، عبد الله جمعة ، محمد عبد الشافي ، محمود عبد العزيز ، محمد. أشرف رقة ، إسلام جابر ، حمدي علاء ، السيد محمد نيمار ، سيف جعفر ، مصطفى فتحي ، يوسف أوباما ، رزاق سيسي ، محمد أوناجم ، يوسف أسامة ، حسام أشرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى