رونالدو وليفاندوفسكي ودوناروما.. نجوم مهددون بالحرمان من مونديال قطر 2022.

استمرت بعض المنتخبات الأوروبية الكبرى في الانخفاض في تصفيات كأس العالم في قطر 2022 ، مع فشل البرتغال وإيطاليا في تأمين التأهل المباشر لكأس العالم ، وتحويلهما إلى تصفيات أوروبية.

على الرغم من أن القارة الأوروبية لديها 13 مركزًا في مونديال 2022 ، فإن أبطال يورو 2016 و 2022 سيدخلون التصفيات مع 10 فرق أخرى في محاولة لحجز 3 أماكن مؤهلة للبطولة ، بعد الفشل في ضمان صدارة مجموعاتهم في المؤهلات لصالح صربيا وسويسرا على التوالي.

البرتغال وإيطاليا وبولندا والسويد واسكتلندا وويلز وجمهورية التشيك وروسيا والنمسا ومقدونيا الشمالية مضمونة للمشاركة في المعركة الفاصلة.

اليوم ، سيتم تحديد آخر فريقين مشاركين في التصفيات من المجموعة D (بين فنلندا وأوكرانيا) والمجموعة G (بين هولندا والنرويج وتركيا).

وكأس العالم في قطر مهدد بحرمان أسماء نجوم كرة القدم الكبار.

سيكون كريستيانو رونالدو هو الاسم الأهم ، إذا فشلت البرتغال في الوصول إلى المونديال ، وسيكون لها نجوم آخرون مثل برونو فرنانديز ، برناردو سيلفا وجواو فيليكس.

قد لا يشارك روبرت ليفاندوفسكي ، أحد أهم المرشحين لبلوندور هذا العام ، في كأس العالم إذا فشل الفريق البولندي في الوصول إلى المباراة الفاصلة لقطر 2022.

جيانلويجي دوناروما وجورجينيو ، إلى جانب نجوم بطل أوروبا 2020 ، المنتخب الإيطالي ، قد يجدون أنفسهم في خيبة أمل كبيرة إذا فشل بطل أوروبا في الوصول إلى كأس العالم 2022 من خلال المباريات الفاصلة.

قد تتزامن عودة زلاتان إبراهيموفيتش إلى الدولي السويدي مع خيبة أمل كبيرة إذا فشلوا في اجتياز الملحق والوصول إلى المونديال.

المؤكد أن قطر 2022 ستخسر نجومًا كبارًا مع عدم وصول الفرق الكبيرة والأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم إلى المونديال من خلال التصفيات الأوروبية لكأس العالم المقبلة ، بانتظار القرعة التي ستحدد المباراة الفاصلة. في 26 نوفمبر.

قد يهمك أيضاً :-

error: