أخبار الرياضة

أحمد سمير: طلائع الجيش أعادنى للحياة ومن حق جماهير الزمالك تزعل منى

أكد أحمد سمير لاعب فريق كرة القدم الأول لنادي طلعة الجيش ، أن فترة وجوده مع الفريق العسكري تعتبر نجاحا ومن أفضل مراحل مسيرته الكروية.

وقال سمير في تصريحاته المتلفزة: “طلعت الجيش أعادني إلى المستوى المعتاد وانضم إلى المنتخب المصري ، وبالنسبة لي طلعت الجيش أعادني إلى الحياة ، وأتمنى الاستمرار على هذا المستوى. مستوى.” المستوى مع طلائع الجيش ، وعدم التكيف والانسجام هو سبب تذبذب المستوى في بداية الموسم ، ولكن لدينا لاعبين على أعلى مستوى.

وتابع سمير: علاقتي بعبد الحميد بسيوني قوية ، واعتمد على وجودي طيلة فترة عمله كمدير فني معنا ، وطارق العشري من أفضل المدربين في مصر ، وأنا أحترمه كثيرًا. على المستوى الشخصي واستفدت كثيرا من ربيع ياسين الذي يشبه الأب بالنسبة لي “.

تحدث أحمد سمير عن الفترة التي قضاها مع الزمالك ، حيث قال إنه تعلم الكثير خلال تلك الفترة قائلاً: “وقتي في الزمالك علمني الاعتماد على نفسي وعدم انتظار المساعدة. أحد أفضل الهدافين في الدوري أثناء حسام El”. – قيادة البدري للمنتخب المصري ولم أنضم للمنتخب رغم ذلك “.

وتابع سمير: “جماهير الزمالك لها كل الحق في أن تغضب مني ، لكن وظيفتي وأنا أحترم جماهير الزمالك كل الاحترام ، مباراة الزمالك كأي مباراة ، يا لها من مباراة رائعة ، وصولي للزمالك في هذا الوقت صعب. ومن الممكن ان ينضم للزمالك مستقبلا “.

وتحدث سمير عن الأهلي قائلا: “الأهلي ناد كبير ولا أجد صعوبة في الانضمام إليه. أتمنى الاحتراف لكن الفرصة حاليا صعبة”.

وأشار سمير إلى أن حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي هو الأفضل بين حراس المرمى في مصر ، يليه محمد بسام ، مشيرًا إلى أن محمود الونش أفضل مدافع في مصر ، وحمدي فتحي هو الأفضل حاليًا في خط الوسط. لكن في السنوات الأخيرة كان طارق حامد لاعب الزمالك وأفشة أفضل صانع ألعاب وعمرو جمال أفضل مهاجم. وختم حديثه بالقول “أتمنى أن أسجل أمام أبو جبل ، وحمدي فتحي أفضل لاعب واجهته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى