أخبار الرياضة

مسحة جديدة لثلاثى الأهلي المصاب بكورونا خلال ساعات

يخضع ثلاثي الأهلي المصاب بفيروس كورونا ، بيرسي تاو ولويس ميشيسوني وأحمد نبيل قوجة ، لفحص طبي جديد خلال الساعات القليلة المقبلة للتحقق من صحتهم والتأكد من تغيير العينة من إيجابية إلى سلبية ، وتحديد موقفهم من حضور تدريب فريق الأهلي أو استمرار العزل الطبي.

ويعاني الأهلي من غياب عدد كبير من لاعبيه بسبب ظروف الإصابة بفيروس كورونا ، حيث زاد عدد المصابين مع عودة الفريق الأحمر لاستئناف تدريباتهم الجماعية ، استعدادًا لكأس الدوري. مسابقات ، ليرتفع إجمالي عدد الغيابات إلى 16 لاعباً ، ما بين 9 لاعبين حاضرين في صفوف فرقهم للمشاركة في الأمم الأفريقية و 5 لاعبين مصابين بكورونا ، إضافة إلى محمود كهربا الذي انضم إلى صفوف الترك. . هاتاي سبورت ومحمود متولي موجود في قطر للعلاج.

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مباراة الجونة كانت فرصة جيدة لظهور بعض الشباب واللاعبين الذين غابوا عن المشاركة لبعض الوقت ، وجميعهم لعبوا الدور. مطلوب منهم في المباراة خاصة وأن المباراة كانت صعبة وضد منافس جيد.

وتعادل الأهلي مع الجونة في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وأضاف عبد الحفيظ: “نحن كجهاز فني تحدثنا مع اللاعبين قبل المباراة عن أهمية استغلال الفرصة وإظهار الثقة في أنفسهم أثناء المباراة والالتزام بالفرصة ، خاصة أنهم شاركوا في ظروف صعبة نظرا لهذه الظروف. الضغوط والغيابات التي يعاني منها الفريق.

ولفت إلى أن جميع العناصر التي شاركت في لقاء الجونة أدت بشكل جيد ، وأثبتت قدرتها على تعويض الغيابات التي تعرض لها الفريق بسبب كورونا وإصابات بعض اللاعبين في الفترة الماضية.

وأضاف مدير الكرة أن الفترة المقبلة ستشهد عودة عدد من اللاعبين المصابين ، مشيرا إلى أن قرار المشاركة في مباراة الإسماعيليين في كأس الرابطة يعود إلى المدرب بيتسو موسيماني.

وختم عبد الحفيظ تصريحاته بالقول “مبروك لمحمد هاني الدور الذي لعبه في لقاء اليوم والأداء المتميز والتجارب التي قدمها ضد الجونة وسط فئة الشباب في الميدان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى