أخبار الرياضة

5 معلومات عن مباراة الزمالك وإنبى اليوم الجمعة 14 / 1 / 2022 بكأس الرابطة

ينتظر جمهور ساحرة الجولة الساعة 2.30 مساء صافرة اليوم الجمعة لمتابعة مباراة الزمالك وإنبي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لكأس دوري الأندية ، ونفقد الضوء على أهم المعلومات الخاصة بالمباراة. كلا الفريقين.

18 فريقًا يشاركون في كأس الدوري

ويشارك في البطولة 18 ناديًا ، مقسمة إلى ثلاث مجموعات ، كل مجموعة تضم 6 فرق ، يتأهل من بينها بطل كل مجموعة إلى نصف النهائي ، بالإضافة إلى الفريق الأفضل الذي يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

تقام مباريات نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو ، خلال فترة تعليق الدوري بسبب جدول الأعمال الدولي.

مباريات كأس الدوري بحضور جماهير وباستخدام تقنية VAR

تتميز المباريات بنفس القدر من الحضور العام كما هو مسموح به في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويتم لعب مباريات البطولة باستخدام تقنية VAR.

مجموعة الزمالك في كأس الدوري

ووقع قرعة كأس الزمالك لدوري الأندية ضمن المجموعة الثالثة التي تضم فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا وطلاء الجيش.

جائزة كأس الدوري قبل مباراة الزمالك وإنبي

وبحسب اتحاد الأندية ، فإن بطل النسخة الأولى من المسابقة سيحصل على 1.5 مليون جنيه ، والثاني مليون جنيه ، والثالث على 500 ألف جنيه والرابع. سيحصل على 250 ألف جنيه ، بينما سيحصل كل فريق مشارك في البطولة على 100 ألف جنيه.

غياب الزمالك وإنبي عن كأس الرابطة

دعا المدرب الفرنسي كارتيرون ، مدرب الزمالك ، لاعبيه للانتصار على إنبي لرفع معنوياتهم في بداية حملة Coupe de la Ligue ، على أمل جنيها وتحسين معنوياتهم. إضافة لقب جديد إلى خزائن Château بلان حاليا في الكاميرون تسعة لاعبين بثلاثي أجنبي هم التونسيون سيف الجزيري وحمزة المثلوثي إضافة إلى المغربي أشرف بن شرقي إضافة إلى ستة مصريين (محمد أبو جبل – محمود الونش). – محمود علاء – أحمد فتوح – الإمام عاشور – أحمد سيد زيزو) أو الإهانة مثل محمود عبد الرازق شكابالا وإسلام جابر.

وتغيب عن المنتخب النفطي في مباراة اليوم الحارس محمود جاد والمهاجم مروان داود ، بسبب تواجدهما في صفوف المنتخب المصري بالكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى