أخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو فى أمم افريقيا

وستلتقي مصر بقيادة المدرب كارلوس كيروش ، مع غينيا بيساو ، في الجولة الثانية من بطولة أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون يوم السبت.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في أمم إفريقيا

ويحدد موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تمام الساعة التاسعة مساء السبت بتوقيت القاهرة على ملعب أرمادي أدجيا الذي استضاف مباراة الفراعنة ضد نيجيريا.

مصر تتعثر ضد نيجيريا

شهدت مباراة الفراعنة الأولى ضد نيجيريا تعثر المنتخب المصري ، حيث خسر بهدف نظيف في البداية.

منتخب مصر يغيب عن أكرم توفيق وفتوح أمام غينيا بيساو

وفي السياق ذاته ، أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب ، أن أحمد فتوح يواصل برنامجه التأهيلي للقبض على السودان في الدور الثالث من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا. غائب رسميا عن مباراة غينيا ونتطلع لتجهيزه لمواجهة السودان “.

وتابع أبو العلا في تصريحات تلفزيونية للصحفي الكاميروني في أون تايم سبورتس: “فتوح لم يتعرض لأي نوع من الإصابات قبل مباراة نيجيريا ، ولو حدث ذلك لما شارك في المباراة ضد نيجيريا. شائعات حول هذا الموضوع ، وهذا غير صحيح على الإطلاق “.

وتابع طبيب الفريق: “فتوح أصيب في كرة مشتركة مع اللاعب النيجيري في الدقيقة 43. وشرح اللاعب شعوره بين شوطي المباراة ، وتم التأكد من عدم قدرته على إكمال المباراة ضد نيجيريا. ، لذلك تم استبداله.

وأضاف أبو العلا: “لم يتمكن أكرم توفيق من تشخيص الإصابة مساء المباراة ضد نيجيريا وأن أجهزة الأشعة لم تكن تعمل. انتظرنا حتى الصباح وأكدنا أنه قطع الرباط الصليبي .. اللاعب بصحة جيدة. كانت الركبة هي التي استحوذت على الكرة مع اللاعب النيجيري “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى