أخبار الرياضة

رسمياً انتقال محمد صادق لاعب الاسماعيلي الي بيراميدز

أعلن مجلس إدارة الإسماعيلية برئاسة المهندس يحيى الكومي ، موافقته الرسمية على انتقال محمد صادق جناح ومبتكر مباراة الفريق الأول إلى صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووقع اللاعب عقود خروجه خلال جلسة عقدها مجلس الإدارة بالنادي بحضور عدد من مسؤولي نادي بيراميدز.

وأطلع مجلس الإدارة على رأي اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصري والفريق الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون ، حيث اتفقوا على الاستفادة من عودة انتقاله لإعادة تنشيط خزينة النادي. لتضمين اتفاقيات جديدة ورغبته في أن يعيش تجربة أخرى خارج قلعة dervix.

تلقى مجلس إدارة الإسماعيلي عرضًا رسميًا من نظيره في نادي بيراميدز ، حيث تمت الموافقة على رحيله وقابله إبرام اتفاقيات جديدة يمكن أن تحدث فرقًا للفريق وتسهم في تطويره الهجومي ، مما سيؤدي إلى تطور تدريجي. تحسين النتائج خلال المسابقات الرسمية.

وانضم صادق (24 عاما) إلى صفوف الدراويش في صيف 2017 من نادي القناة ، ولعب بالقميص الأصفر 121 مباراة “98 في مسابقة الدوري العام ، و 8 في كأس مصر ، والمركز التاسع في أبطال إفريقيا. الدوري و 6 في البطولة العربية ”بمجموع 7308 دقائق ، بتسجيله 5 أهداف و 12 هدفا ، فضلا عن تتويج المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى