أخبار الرياضة

المصرى يكشف ما حدث فى مشادة عنتر وكريم ذكرى ببرج العرب

كشف مصدر داخل النادي المصري عن حقيقة الأنباء المتداولة حول مشادة بين محمد عنتر وكريم زكري مدير كرة القدم بالنادي ، تناول وجبة طعام خارج معسكر الفريق.

وأوضح المصدر أن الأمر لم يتعدى حديث عادي بين الثنائي بعد مباراة التعويض بخصوص العشاء المتأخر للاعبين بسبب خطأ من رئيس الطهاة ، لافتاً إلى أن عنتر انخرط بشكل كامل في القرارات مع الفريق داخل المعسكر. ولم يخلق ازمة داخل المخيم وعلاقته بكريم ذكرى طيبة.

وكان محمد عنتر قد احتفل قبل أيام بعيد ميلاد نجله يامن عبر حسابه الشخصي على إنستجرام ، نظرا لعدم قدرته على التواجد مع عائلته بسبب ارتباطه بالمصري داخل المعسكر.فريق برج العرب للمشاركة في الدوري. انقطع.

رفض معين الشعباني ، مدرب النادي المصري ، منح لاعبي الفريق فترة راحة بعد الهزيمة أمام مصر في المباراة الأولى من دور المجموعات بكأس الدوري المصري ، بثلاثة أهداف صافية.

ويستعد المصري لمباراته في الجولة الثانية من كأس الدوري المصري للمحترفين لكرة القدم ، والتي ستكون ضد نظيره اتحاد الإسكندرية ، والتي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة. الجيش في برج العرب.

وشهدت الجلسة التدريبية جلسة خاصة معين الشعباني مع اللاعبين شرح خلالها أخطاء اللقاء الأخير أمام المقاصة لتفاديها في المباراة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى