أخبار الرياضة

مدرب الأهلي يكشف مكاسب الأحمر من مباراة الجونة رغم التعادل السلبي

قال سامي كومسان ، المدير الفني للنادي الأهلي ، إن اللاعبين الشباب لعبوا مباراة قوية أمام الجونة ، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم في الجولة الأولى من كأس رابطة الأندية المحترفة ، والتي انتهت بالتعادل السلبي. . وشكر جميع اللاعبين على جهودهم.

وأشار إلى أنه لا يمكن لأي فريق أن يتحمل عدد الغيابات كما هو الحال مع الأهلي ، مشيرا إلى وجود لاعبين دوليين مع المنتخب الوطني وإصابات كورونا في التشكيلة.

وقال مدرب الأهلي العام: “معظم اللاعبين في قطاع شباب النادي هم خامات جيدة ويحتاجون فرصة لإثبات أنفسهم وقدراتهم ، وهو ما أكده بيتسو موسيماني خلال حديثه معهم قبل المباراة”.

وأضاف: “نشارك في كأس الدوري حسب ما هو متاح ، وهناك غيابات أخرى بسبب إصابة كريم فؤاد وصلاح محسن في مباراة الجونة ، وستعرف مدى إصاباتهما”.

وقال كومسان إن الأهلي يواجه تحديًا كبيرًا في مونديال الأندية وغاب الفريق عن أكرم توفيق بسبب الإصابة في كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليًا في الكاميرون ، بالإضافة إلى غياب بدر بنون. واختتم سامي كومسان حديثه بالتأكيد على أن الجهاز الفني في حالة تشاور مستمر ، وأنه من المهم أن يكون اللاعبون جاهزين لكأس العالم للأندية وألا يخسروا أي لاعب في المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى