شيكابالا يخوض تدريبات خاصة.. وعبد الله جمعة يشارك فى المران الجماعى

أجرى محمود عبد الرازق شكابالا قائد فريق الزمالك الأول لكرة القدم ، تدريبات خاصة في صالة الألعاب الرياضية بالنادي ، في ظل شكواه من إجهاد عضلي.

يخضع شيكابالا لبرنامج إعادة تأهيل لإعداده للمشاركة في تدريب جماعي في أسرع وقت ممكن.

وقسم الجهاز الفني للفريق ، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، لاعبي الفريق إلى مجموعتين للمشاركة في تدريبات بدنية بالكرة تحت إشراف البرتغالي فرناندو مدرب الفريق وأحمد عصمت مساعد مدرب المنتخب.

كما شارك عبد الله جمعة لاعب الفريق في تدريبات جماعية بعد تعافيه من إصابته ، وعانى اللاعب من التواء في الكاحل وخضع لبرنامج إعادة تأهيل تحت إشراف الطاقم ، في الآونة الأخيرة لإعداده للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأجرى لاعبو الفريق تمارين بدنية وشد في مجمع الصالة بمقر النادي قبل بدء التدريبات الجماعية.

وعقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة مع لاعبي الفريق قبل بدء التدريبات أشاد فيها بالأداء في مباراة ودية أمس ضد وطن المستقبل.

وطالب كارتيرون الفريق الأبيض بالتركيز في الفترة المقبلة للفوز بمباريات الدوري المقبلة ، وحرص على منح اللاعبين بعض التوجيهات الفنية قبل بدء التدريبات.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر يوم الجمعة المقبل على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتغلب الزمالك أمس على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف ، في مباراة ودية بينهما على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، تمهيدا لاستئناف منافسات الدوري الممتاز.

قد يهمك أيضاً :-