روقا وزيزو ينافسان إمام عاشور بتشكيل الزمالك أمام الإسماعيلى

ودخل الثنائي محمود عبد العزيز ومحمد أشرف رقة لاعب وسط الزمالك حسابات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ليدفع أحدهما إلى التشكيلة الأساسية للفريق أمام الإسماعيلي في المباراة المقررة يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من الدوري.

أشاد كارتيرون بمستوى الثنائي في المباراة الودية المقبلة ، وكذلك قائمة الفريق الأخيرة ، والتي جعلت منهم اثنين من المرشحين ليكون أحدهما في التشكيلة الأساسية إلى جانب طارق حامد بدلاً من أن يتقدم على عاشور ، الذي كان مستواه مؤخرًا. رفض.

كما أيد باتريس كارتيرون مشاركة يوسف أوباما لاعب الوسط المركزي للفريق في المباراة الإسماعيلية ، وكشف كارتيرون لمساعديه عن حاجة الفريق ليوسف أوباما ليكون المفتاح للعبة الإسماعيلية ، رغم تراجع مستواه في الآونة الأخيرة ، ولا سيما في. آخر مباراة للأهلي ، بعد أن قدم اللاعب مستوى متميزًا في التدريبات وبدأ يستعيد مستواه المعهود تدريجيًا.

ومن المتوقع أن يجري كارتيرون بعض التبديلات البسيطة في تشكيلة مباراة الإسماعيلي مقارنة بنظيره في مباراة الأهلي الأخيرة التي انتهت بفوز الأخير 5/3 ، بسبب الإصابات وانخفاض مستوى بعض اللاعبين. .

من جهة أخرى ، يستعد محمود عبد الرازق شكابالا ، قائد نادي الزمالك ، لاتخاذ إجراءات قانونية ضد اتحاد الكرة للمطالبة بتعويض مالي عن الضرر الفني والنفسي عن فترة الإيقاف ، ورفضه المشاركة في المباريات ، مقابل. خلفية احداث مباراة الزمالك ضد الاهلي الموسم الماضي وحفل درع الدوري.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب عن أنه سيتم اتخاذ إجراء قانوني ضد اتحاد الكرة للمطالبة بتعويض مالي ، خاصة أن شيكابالا حصل على قرار من مركز التسوية والتحكيم برفع الإيقاف لأنه لم يحقق في الواقعة. لكن اتحاد الكرة أصر على تطبيق العقوبة ورفض رفع الإيقاف..

قد يهمك أيضاً :-