لاعبو منتخب الجابون يتسابقون للحصول على قميص محمد صلاح

تسابق لاعبو الجابون على استعادة قميص ليفربول ونجم مصر محمد صلاح في مباراة اليوم بعد تصفيات كأس العالم التي تنطلق قبل ثلاث ساعات من نهاية المباراة عصرًا على ملعب برج العرب.

وكشف مراسل قناة أون تايم سبورت 1 من داخل الفندق عن إقامة فريق الجابون ، أن منتخبي مصر والجابون موجودان في نفس الفندق ، وأن روح رياضية دولة تسود بين الفريقين ، حيث يتحدث لاعبو الجابون. عن قميص محمد صلاح ، ومن سيحصل عليه بعد المباراة في حادثة ممتعة قبل المباراة.

ويلعب المنتخب المصري مباراة اليوم بهدف الفوز ، وإن كانت نتيجته لن تكون فعالة بعد تأمينه التأهل إلى المرحلة الحاسمة ، حيث يريد الخواجة التركيز على قيادة المجموعة والصدارة بفارق كبير مقارنة بـ أقرب المنافسين. إلى جانب حقيقة أن المنتخب الغابوني يضم أكثر من لاعب محترف في أوروبا بقيادة أوباميانج نجم الأرسنال. لذلك يرى كيروش أنها تجربة قوية للفراعنة بعد التأهل ، بالإضافة إلى استعداد كيروش لتحسين ترتيب الفراعنة في تصنيفات الفيفا قبل قرعة الدور الثاني من التصفيات ، على أمل دخوله إلى البطولة. قائمة أفضل خمسة أفارقة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تركيز الجهاز الفني للمنتخب على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في مباراة أنجولا الأخيرة في التصفيات التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2. وتابع كيروش المباراة مع اللاعبين أكثر من مرة وحرص على شرح الأخطاء لمنع تكرارها في المباريات المقبلة.

ويعاني المنتخب المصري من غيابات قليلة أمام الجابون اليوم ، منها الظهير الأيمن أكرم توفيق الذي أوقف بعد تلقيه إنذارين ، وعبدالله السعيد لإصابة في عضلة الظهر ، وأحمد فتوح لإصابة في الرباط الخارجي. في الركبة.

قد يهمك أيضاً :-