تقسيمة قوية في ختام مران الاهلى استعدادًا لمواجهة المقاولون

لعب الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في مران ، اليوم الثلاثاء ، في إطار استعداداته لمباراة دوري المقاولون العرب.

وخاض الفريق قسما قويا تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني ، وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى ، تدريبا قويا لحراس الفريق ، شمل العديد من الوحدات التدريبية المختلفة ، تمهيدا للمرحلة المقبلة.

ويدير الأهلي تدريباته اليومية على استاد اللمس بالجزيرة استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقررة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. بدأ التدريب بجلسة في صالة الألعاب الرياضية للاعبي الفريق استمرت قرابة 30 دقيقة ، وفي نهايتها أكمل الفريق التدريبات بتوجيه من بيتسو موسيماني.

من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ المدير الرياضي للمنتخب أن ثلاثي المنتخب التونسي علي معلول والمغربي بدر بانون والموزمبيقي لويس ميشوني سيصلون غدا إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركتهم مع كل منهم. المنتخبات الوطنية في فترة التوقف الدولي في التقدم.

وأوضح المدير الرياضي أن معلول وبانون سيصلان إلى القاهرة بعد ظهر غد ، على أن يعود ميكسوني بعد ساعات قليلة. وسيدخل الأهلي أمام محكمة مغلقة في الإمارات لمدة 15 يومًا ، خلال فترة الإيقاف القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يهمك أيضاً :-

error: