أخبار الرياضة

أول صور لغرفة خلع ملابس منتخب مصر قبل مواجهة الجابون

تنطلق مباراة مصر والجابون ، اليوم الثلاثاء ، في تمام الساعة الثالثة عصراً ، ضمن الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر. عقد مدرب المنتخب البرتغالي ، كارلوس كيروش ، مؤتمرا فنيا مع لاعبي الفريق في مقر إقامة فندق برج العرب ، على بعد ساعات قليلة من مباراة مصر والجابون ، المقررة في الثالثة عصرا ، لتصفيات الكأس. من العالم 2022.

9ab59d48-a4d3-4312-aa30-02e280de6479

وأعطى كيروش تعليمات خاصة للاعبي المنتخب ليقدموا أنفسهم بأسلوب مشرف في مباراة اليوم بعد التصفيات ، ودعا كيروش لاعبيه إلى اغتنام الفرصة لتقديم مستوى متميز للترشح لمنتخب كأس العرب. البطولة المقررة في ديسمبر المقبل.

على صعيد آخر ، يتواجد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة ، لاعبو الأهلي ، ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري خلال مباراة الجابون اليوم الثلاثاء ، ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأول من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. . كأس ​​العالم..

قرر كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب الوطني ، اليوم ، إجراء بعض التغييرات على قائمة الفراعنة ضد الجابون ، بعد ضمان التأهل الرسمي للمرحلة الحاسمة..

ويلعب المنتخب المصري مباراة اليوم بهدف الفوز ، وإن كانت نتيجته لن تكون فعالة بعد تأمينه التأهل إلى المرحلة الحاسمة ، حيث يريد الخواجة التركيز على قيادة المجموعة والصدارة بفارق كبير مقارنة بـ أقرب المنافسين. بالإضافة إلى حقيقة أن المنتخب الغابوني يضم أكثر من لاعب محترف في أوروبا بقيادة أوباميانج نجم الأرسنال. لذلك يرى كيروش أنها تجربة قوية للفراعنة بعد التأهل ، بالإضافة إلى استعداد كيروش لتحسين ترتيب الفراعنة في تصنيفات الفيفا قبل قرعة الدور الثاني من التصفيات ، على أمل الاختراق في البطولة. قائمة الخمسة الكبار في أفريقيا..

وفي الساعات القليلة الماضية ركز الجهاز الفني للمنتخب على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في المباراة الفاصلة الأخيرة لأنجولا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2. وتابع كيروش المباراة مع اللاعبين أكثر من مرة وحرص على شرح الأخطاء لمنع تكرارها في المباريات المقبلة..

ويعاني المنتخب المصري من غيابات قليلة أمام الجابون اليوم ، منها الظهير الأيمن أكرم توفيق الذي أوقف بعد تلقيه إنذارين ، وعبدالله السعيد لإصابة في عضلة الظهر ، وأحمد فتوح لإصابة في الرباط الخارجي. في الركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى