أخبار الرياضة

محمد فاروق يحرز الهدف الثانى لفيوتشر أمام إيسترن كومباني بكأس الرابطة .. فيديو

سجل لاعب المستقبل محمد فاروق الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 45 ، ليقود فيوتشر على إيسترن كومباني بهدفين صافيتين ، في المباراة التي تجمعهم على ملعب بتروسبورت في الجولة الأولى من كأس الرابطة ، والتي تنطلق اليوم هوي. .

كان تكوين شركة الشرق على النحو التالي ..

يحرسه عمرو حسام خط الدفاع أسامة عزب – بنيامين – كمال أبو الفتوح – الحسيني طه لاعب الوسط وطرابلس – محمد ناصر (مودي) – متعب – فراس ، والهجوم أحمد تمساح – أوفا.

المقعد :

أحمد بوسكا – محمد الفيل – أحمد أبو بكر (مقشا) – أيمن السيد غباشي – محمد علي عباس – محمد عصام الدين – يوسف مجدي عبد الغني – عرفة السيد.

كان تدريب المستقبل على النحو التالي:

حارس المرمى: محمود حمدي

الدفاع: محمود شعبان – محمود مرعي – محمد احمد ربيع – طارق طه

لاعب وسط: أحمد رفعت – كريم وليد – ناصر ماهر – غنام محمد – محمد فاروق

الهجوم: احمد عاطف

المستقبل يغيب عن مباريات كأس الدوري عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم ، لوجودهما مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية ، وعلي ماهر مدرب المستقبل دعا لاعبيه لمواجهة كأس الدوري. مباريات مثل بطولة قوية تتوج بلقبه في ظل كتيبة النجوم التي تضم الفريق.

الجدير بالذكر أن المجموعة الأولى من كأس الدوري تضم اتحاد أهرامات الإسكندرية ، الشركة الشرقية ، المستقبل ، المصري ، المقاصة..

ويشارك في بطولة كأس الدوري 18 ناديًا ، مقسمة إلى ثلاث مجموعات ، كل مجموعة تضم 6 فرق ، يتأهل من بينها بطل كل مجموعة إلى نصف النهائي ، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى