أحمد ناجى يرشح أبو جبل لحراسة عرين الفراعنة أمام الجابون

يعتقد أحمد ناجي ، حارس مرمى نادي سموحة ، أن مباراة مصر والجابون في ختام تصفيات المجموعة الإفريقية لكأس العالم 2022 ليست مجرد لقاء ذروتها بعد تأهل الفراعنة ، بل سيلعبها مهمة. دوره في تحديد ترتيب المنتخب الوطني.

وقال ناجي في تصريحات لبرنامج “الطريق إلى كأس العالم” على قناة أون تايم سبورت 1: المباراة ستكون جادة لأنها يمكن أن تضعنا في الصدارة وتتجنب مواجهة فرق قوية في المباراة الحاسمة ، لكن من الممكن أن إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين لأنهم لا يقلون عن اللاعبين الأساسيين في النهاية ، وهي إحدى نقاط القوة الرئيسية للفريق.

وأضاف: كيروش مدرب متمرس وله خبرة ، وأتمنى له التوفيق في مباراة اليوم ، رغم أن الجماهير لم تكن راضية عن الشوط الأول لمصر أمام أنجولا ، لكنه غير الطريقة والخطة ، وهذه هي السمة المميزة للمدربين الرائعين و نجحنا في تعديل النتيجة ونتوقع الكثير من كيروش.

وتابع: في سموحة يسعدنا انضمام مروان حمدي وكناريا للمنتخب الوطني. مروان لاعب رائع وقد نال ثقة كيروش منذ انضمامه ولعبه ضد أنجولا. مروان لديه عنصر السرعة والمهارة وكان من الممكن أن أكون مع المنتخب.

وختم: أنا أؤيد إعطاء أبو جبل فرصة في المباراة ضد الجابون ، لكن القرار في النهاية يعود لكيروش ، وأبو جبل حارس مرمى رائع قادر على لعب المباراة بشكل جيد.

قد يهمك أيضاً :-

error: