خالد مرتجي: برنامج تعاون مع المؤسسات الاستثمارية العملاقة لتعظيم موارد الأهلي

كشف المهندس خالد مرتجي ، المرشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات النادي الأهلي على قائمة محمود الخطيب ، عن وجود برنامج خاص يتضمن تعزيز التعاون والعلاقات مع العديد من المؤسسات الاقتصادية والشركات العملاقة لتعظيم الموارد. تمويل النادي وفق رؤية جديدة وشاملة تتداخل مع البرنامج الشامل بالقائمة.

وأوضح مرتجي أن الجانب المالي والاقتصادي هو العمود الفقري لبرنامج لائحة الخطيب ، بالنظر إلى المشاريع العملاقة التي سيتم إعدادها لهم على مستوى البناء وعلى مستوى تعزيز الفرق الرياضية بالنادي وملف الملعب. بواسطة الأهلي. ، وهناك خطة شاملة لتعظيم الميزانية لتكون جاهزا لإنجاز هذه المشاريع الضخمة التي تمثل خطوة غير مسبوقة للنادي.

وأكد أن السنوات التي قضاها في مجال العلاقات الخارجية وعمله في العديد من المؤسسات الدولية ساعدت على فتح أبواب التعاون مع الكيانات والمؤسسات الاقتصادية العملاقة التي ترحب بفتح أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط ومصر على وجه الخصوص. من خلال بوابة النادي الأهلي والتي تمتلك المقومات اللازمة لذلك بفضل شعبيتها وأصولها وعلامتها التجارية المستمرة وحجم بطولاتها مما يوفر فرصا استثمارية كبيرة لصالح جميع الأطراف.

وتضم قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي المقرر إجراؤها في 26 نوفمبر ، عمري فاروق لمنصب نائب الرئيس وخالد مرتجي أمينًا للصندوق ومحمد الجارحي ومي عاطف.

قد يهمك أيضاً :-

error: