أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يعلن سلبية مسحة الحضري وأبو جبل

أعلن اتحاد الكرة ، اللطاخة الطبية السلبية على الثنائي عصام الحضري ، مدرب الحارس وحارس المرمى محمد أبو جبل ، بعد إصابته بفيروس التاج الجديد.

أكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها أعضاء وفد المنتخب الوطني الذين لم يرافقهم إلى الكاميرون ، اللطاخات السلبية لعصام الحضري ومحمد أبو جبل وأخصائي العلاج الطبيعي مصطفى صادق.

وفورًا ، اتخذت إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم كافة الإجراءات اللازمة لرحلتها إلى الكاميرون للحاق بالمهمة في أسرع وقت ممكن.

ذهب جيرارد مور ، محلل أداء ، إلى الكاميرون في مهمة بعد فشل اختباره.

وفي سياق متصل ، أعرب كارلوس كيروش ، مدرب منتخب مصر ، عن تمنياته بالشفاء العاجل لعصام الحضري ، مدرب حراس المنتخب ، ومحمد أبو جبل حارس الفراعنة ، بعد إصابتهما بالمرض. فيروس التاج.

وكتب كيروش على حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أوقات غير مسبوقة ، كلما أصبح الوضع أكثر صعوبة ، كلما بقينا معًا أقوى”.

وتابع: “الأفضل أن نكون معًا ونركز على ما نحتاج إلى القيام به لمواجهة التحديات ، أيها الأصدقاء والزملاء الأعزاء ، كلنا نصلي من أجل صحتك ونتمنى لكم الشفاء العاجل والعودة إلى وضعنا”.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن قبل دقائق إصابة الحضري ومحمد أبو جبل بفيروس التاج قبل ساعات من توجه وفد المنتخب إلى الكاميرون استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا.

وتأتي مصر في المجموعة الرابعة من بطولة أمم إفريقيا التي تضم نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى