أخبار الرياضة

قصة صور.. كيروش يقص شريط البحث عن النجمة الثامنة للفراعنة بأفريقيا

يسعى مدرب المنتخب البرتغالي كارلوس كيروش إلى صناعة التاريخ مع الفراعنة بالفوز على ثامن منتخبات أفريقية في تاريخ المنتخب المصري ، حيث قطع عائقًا أمام منتخبات إفريقيا في الكاميرون التي تواجه نيجيريا اليوم.

ويتوق كيروش للفوز باللقب الأول مع الفراعنة بفضل هذه النسخة ، خاصة وأن المنتخب المصري مرشح قوي للفوز بهذه البطولة التي سجلت أكبر رقم قياسي في 7 بطولات.

أكد البرتغالي كارلوس كيروش ، أن طموح الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية هو تحقيق الفوز ، وأنه لا يوجد بديل عن ذلك في خضم رحلتهم في البطولة ، بدءًا من مباراة نيجيريا.

وقال كيروش على هامش المؤتمر الصحفي اليوم استعدادًا لمباراة نيجيريا غدًا في بداية حملة المنتخب الوطني في دور المجموعات ، “طموحاتنا بسيطة ، للفوز في كل مباراة ، لدي خيارات جيدة في فريقنا ، لدينا 7 مباريات اللعب وستكون استراتيجياتنا على أرض الملعب “.

وأضاف كيروش: “إنه لشرف كبير أن نبدأ المنافسة ضد نيجيريا ، لدينا فريق رائع يقدم أداءً عاليًا ، وسنبذل قصارى جهدنا”.

أجريت قرعة كأس الأمم الأفريقية 2021 ، المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو ، يبدأ الفراعنة مرحلة المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو ، ويختتمون مواجهاتهم بلقاء مع المنتخب السوداني الشقيق ، واليوم بعدها مصر × غينيا. بيساو الساعة 9 مساءً يوم 15 يناير ، ثم مصر × السودان الساعة 9 مساءً يوم 19 يناير 2022.

اليوم السابع يليه لقطات للمدير الفني كيروش بالصور التالية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى