أخبار الرياضة

غيابات بالجملة.. الزمالك يعاني من الغيابات أمام انبي بكأس الرابطة

الثلاثاء 11 يناير 2022 | 13:47

يواصل الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، اليوم الثلاثاء ، تدريباته الجماعية ، استعدادا لمواجهة إنبي في كأس دوري أندية المحترفين المصرية.

الزمالك يستعد للمشاركة في كأس الدوري ، ونتج عن قرعة البطولة تواجد الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة ، وتضم المجموعة منتخبات: “فاركو ، إنبي ، غزل المحلة ، سيراميكا كليوباترا”. وطلاء الجيش “.

موعد مباراة الزمالك وإنبي في كأس الدوري

يبدأ الزمالك مبارياته في كأس الرابطة أمام إنبي يوم 14 يناير.

ويعاني الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون ، من الغيابات التي أصابت الفريق سواء للمشاركة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون حتى فبراير المقبل.

اصابة شيكابالا بفيروس كورونا

كما يتغيب عدد من اللاعبين بسبب إصابات مختلفة ، ويغيب آخر لاعب قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا المصاب بفيروس كورونا المستجد.

ويغيب شيكابالا عن تدريب الفريق منذ أيام بسبب إصابته بنزلة برد ، بحسب ما أعلن النادي ، لكن بإجراء مسحات طبية للكشف عن فيروس كورونا كانت حالته إيجابية.

ويعاني الفريق من أزمة في خط الدفاع بسبب انضمام محمود حمدي الونش ومحمود علاء للمنتخب المصري ، الأمر الذي يضطر كارتيرون للاعتماد على اللاعب الصاعد حسام عبد المجيد.

المغرب يستدعي أشرف بنشرقي

كما يغيب المغربي أشرف بن شرقي بعد استدعائه للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية إلى جانب الحارس محمد أبو جبل والثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وأحمد أبو الفتوح والإمام عاشور وأحمد سيد زيزو. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى