أخبار الرياضة

محمد صلاح يعطي تحديثاً مهماً بشأن مفاوضات تمديد عقده مع ليفربول

أعطى النجم المصري محمد صلاح تحديثاً مهماً بشأن مفاوضات تمديد عقده مع ليفربول، والتي انطلقت منذ أشهر، دون أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق لتمديد العقد الذي ينتهي في يونيو 2023.

وقال الدولي المصري في مقابلة مع مجلة «جي كيو»: «أريد أن أبقى، لكن هذا ليس في يدي. إنه بأيديهم. إنهم يعرفون ما أريد. أنا لا أطلب أشياء مجنونة».

وأضاف: «الأمر يدور حول منحي ما أستحقه، أن يظهروا أنهم يقدرون ما فعلته للنادي. أنا ألعب هنا للسنة الخامسة الآن. أعرف النادي جيداً. أحب المشجعين، والمشجعون يحبونني. لكن مع الإدارة، تم إخبارهم بالموقف. والأمر في أيديهم».

ويحصل محمد صلاح على راتب 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً في عقده الحالي، ووفقاً لصحيفة «ميرور» الإنجليزية، النجم المصري يريد زيادة راتبه إلى 500 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، لتمديد تعاقده مع الريدز.

وحسب نفس المصدر، لا يوجد حتى الآن أي رد من إدارة ليفربول بشأن المطالب المالية الضخمة لمحمد صلاح، والتي في حال الموافقة عليها ستجعل منه اللاعب الأعلى راتباً في تاريخ النادي الإنجليزي.

ووفقاً للصحيفة الإنجليزية، سيكون على محمد صلاح تخفيض مطالبه المالية لتمديد عقده مع ليفربول، الذي لا يظهر أي استعداد لكسر سلم أجوره، على الرغم من أنهم مستعدون لجعل النجم المصري اللاعب الأعلى راتباً في الفريق.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول في عام 2017 قادماً من روما مقابل 37 مليون جنيه استرليني، ومنذ ذلك الحين كان الهداف الأول للفريق بتسجيله 148 هدفاً، و56 تمريرة حاسمة، في 229 مباراة بجميع المسابقات، وتوج مع الفريق بـ4 ألقاب هي: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وعلى المستوى الفردي تم ترشيح محمد صلاح 3 مرات للتتويج بالكرة الذهبية، وحقق لقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين، كما تم اختياره مرتين كلاعب السنة بالبريمييرليغ، ومرتين كأفضل لاعب أفريقي.

ويستمتع محمد صلاح حالياً بأحد أفضل مواسمه حتى الآن، حيث سجل 23 هدفاً في 26 مباراة قبل السفر إلى الكاميرون للمشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى