أخبار الرياضة

حارس الإسماعيلى يبدأ برنامجه التأهيلى للتعافى من الرباط الداخلى للركبة

بدأ محمد فوزي ، حارس المرمى الإسماعيلي ، بتنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من التواء الرباط الداخلي للركبة الذي تعرض له أثناء التدريبات ، لتأكيد غيابه عن الدراويش خلال مباريات دوري الأندية المحترفة.

وقرر الجهاز الفني الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون ، إقامة معسكر مغلق للفريق في الإسكندرية ، اعتبارًا من يوم غد الأربعاء ، ولمدة خمسة أيام ، ضمن البرنامج التحضيري للفريق لمواجهة سموحة و. -اهلي. كجزء من Coupe de la Ligue..

ويهدف المعسكر إلى الحفاظ على تركيز اللاعبين وتجنب تشتيت انتباههم قبل المباراتين بهدف تحقيق نتائج إيجابية تساهم في إسعاد الجماهير قبل استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن الدكتور مجدي الباز الطبيب الإسماعيلي تغيب محمد فوزي ولاعب الفريق محمد صادق عن معسكر فريقهما بالإسكندرية.

وسيدخل الدراويش معسكرا مغلقا الأربعاء المقبل في المحافظة الساحلية يستمر حتى 17 يناير بمباراتين أمام سموحة والأهلي ضمن منافسات المجموعة الثانية بدوري أندية المحترفين في نسختها الأولى.

وأضاف مسعف الدراويش: “أظهرت نتائج الأشعة السينية التي أجراها الثنائي إصابة حارس مرمى الفريق بالتواء في أربطة داخلية في ركبته ، بينما أصيب لاعب خط الوسط الدراويش بتمزق طفيف في أوتار الركبة.

وتابع: “سيبدأ اللاعبان بالفعل في وضع برنامج علاجي من أجل العودة بسرعة إلى صفوف الدراويش بعد المعسكر التالي للفريق”.

وتعرض الثنائي لإصابات مختلفة خلال دوري الدرجة الذي نظمه الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون ، أمس السبت ، للاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للاعبيه قبل المشاركة في كأس الرابطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى