أخبار الرياضة

بدر بانون يغيب عن أمم إفريقيا و مونديال الأندية.. لهذا السبب

الثلاثاء 11 يناير 2022 | 12:49

ويعاني المغربي بدر بنون ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب المغربي ، من مشاكل طبية أبعدته عن بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت بالكاميرون.

واستبعد بدر بنون من حسابات مدرب المغرب وحيد خليلودزيتش في بطولة أمم إفريقيا التي تقام حاليا في الكاميرون.

قال الإعلامي أحمد شوبرت حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ، إن بدر بانون مدافع النادي الأهلي سيغيب عن كأس العالم للأندية.

وأضاف شوبرت في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على قناة On Sport FM: “عندما علمت بقصة استبعاد بدر بانون من المنتخب المغربي ، طلبت معرفة السبب.

أشرف بنشرقي يعوض بدر بانون في المنتخب المغربي

وأوضح أن المدرب قرر استدعاء أشرف بنشرقي كبديل لبدر بانون ، لأنه يعاني من نقص في عدد المهاجمين ، واتخذ القرار في الوقت المناسب قبل 24 ساعة من المباراة ، وهذا من حقه ، خاصة بعد أن تلقى مدرب المنتخب المغربي تأكيدات من الطاقم الطبي بأن بانون بحاجة إلى وقت طويل للعلاج.

وتابع شوبرت: “زار بدر بانون كورونا مرتين ، وأجرى المنتخب المغربي الفحوصات ، وقال الطبيب إن اللاعب يحتاج إلى راحة طويلة ، وغالبا ما تكون الفحوصات التي خضع لها مرتبطة بكورونا”.

وفي هذا السياق ، اتصل سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالنادي الأهلي بالمدافع المغربي بدر بنون بعد استبعاده من تشكيلة المنتخب بسبب الإصابة.

الأهلي يعمل حاليا على ترتيب عودة بدر بنون للقاهرة ليبدأ برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد إصابته مع المنتخب المغربي.

أكد وحيد خليلودزيتش ، مدرب المنتخب الوطني المغربي ، أن سبب استبعاد بدر بانون من قائمة “أسود الأطلس” لكأس أمم إفريقيا هو معاناة مدافع الأهلي من مشاكل طبية.

وقال خليلودزيتش في تصريح صحفي: “بدر يعاني من مشاكل طبية وأبلغنا الطاقم الطبي أنه لن يكون معنا في الوقت الحالي. استبدله قبل 24 ساعة من المباراة الأولى ، حيث تسمح لنا اللوائح “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى