أخبار الرياضة

كهربا يطير لتركيا اليوم لبداية رحلة إثبات الذات بعيداً عن الأهلى

سافر محمود عبد المنعم نجم النادي الأهلي إلى تركيا ، اليوم الثلاثاء ، للتوقيع لنادي هاتاي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ، ووقف مسئولو الأهلي صفقة إعارة مثيرة للنادي. الدوري التركي عبر بوابة نادي هاتاي ، بعد مفاوضات جرت في الأيام الأخيرة أسفرت عن إعارة اللاعب 6 أشهر مقابل 500 ألف دولار ، مع شرط نقل قرض مقابل بيع نهائي بقيمة 3 ملايين دولار.

وقبل مسؤولو الأهلي عرض هاتاي ، بعد أن رحب مدرب الفريق بيتسو موسيماني بإعارة اللاعب لأسباب فنية ، كما طلب كهربا الإعارة بعد أن غادر حسابات موسيماني طوال الفترة الماضية.

حرص محمود عبد المنعم كهربا على تعليق لافتة في كوخ العبقري الأحمر وكتب عليها: “ممنوع الجلوس هنا لمدة 6 أشهر” ، في إشارة إلى منع أحد زملائه من الاقتراب. شاتو روج. حتى نهاية إعارته وعودته للنادي من جديد وقبل لاعبو الأهلي الأمر بالصدر الذي رحب به ودخل كل منهم رابطة هازار مع اللاعب بقوله “أنت تأمر يافولت”.

مدد محمود عبد المنعم كهربا عقده مع الأهلي لموسم إضافي ، حتى ينتهي موسم 2025 بانتهاء عقده بشكل طبيعي عام 2024 ، بعد أن وافق على إعارته لنادي هاتاي التركي حتى نهاية الموسم الحالي.

ولعب كهربا مع الأهلي 62 مباراة في جميع البطولات المحلية والأفريقية بمجموع 2736 دقيقة سجل خلالها 17 هدفا و 9 أهداف أخرى وتلقى ثمانية إنذارات وبطاقة حمراء واحدة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى