أخبار الرياضة

عصام الحضرى يتوجه إلى الكاميرون بعد تعافيه من فيروس كورونا

يتوجه عصام الحضري ، مدرب حراس المرمى المصريين ، ومحمد أبو جبل ، حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني ، إلى الكاميرون اليوم الثلاثاء ، بعد أن تحولت نتيجة التحقيق إلى سلبية..

أجرى الحضري وأبو جبل اختبار مسحة أمس الاثنين وكانت النتيجة سلبية ، لذلك اكتملت إجراءات سفرهما اليوم للانضمام إلى البعثة في الكاميرون.

أكدت نتائج المسحات الطبية التي قام بها الحضري ومحمد أبو جبل وأخصائي العلاج الطبيعي مصطفى صادق الذي لم يرافق وفد منتخب الكاميرون إلى الكاميرون للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا ، أن نتيجة المسحة تغيرت من إيجابي إلى سلبي..

وفورًا ، اتخذت إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم كافة الإجراءات اللازمة لرحلتهم إلى الكاميرون من أجل اللحاق بالمهمة في أسرع وقت ممكن..

سافر جيرارد مور ، محلل الأداء ، إلى الكاميرون مع المهمة بعد أن جاءت نتيجة الاختبار سلبية.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نيجيريا اليوم في تمام الساعة السادسة مساء في لقاء الفراعنة الأول لكأس الأمم الأفريقية.

وأجريت قرعة كأس الأمم الأفريقية 2021 ، والمنتخب المصري في المجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا والسودان وغينيا بيساو ، ويبدأ الفراعنة مرحلة المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو ، ويختتمون مواجهاتهم مع. لقاء الشقيق مع المنتخب السوداني ، ومواعيد مباريات مصر في دور المجموعات كالتالي: نيجيريا × مصر .. الساعة 6 مساء يوم 11 يناير ، ثم مصر × غينيا بيساو الساعة 9 مساء يوم 15 يناير ، ثم مصر. x السودان الساعة 9 مساءً يوم 19 يناير 2022.

أكد محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول ، أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم في منافسات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون ، وسيبدأ المنتخب غدا أمام نيجيريا ، لتقديم البطولة تعود إلى مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى