أخبار الرياضة

سداسى الأهلى المصاب بكورونا يخضع لمسحة جديدة اليوم قبل كأس الرابطة

يخضع فريق الأهلي المصاب بفيروس كورونا ، اليوم الثلاثاء ، لفحص طبي جديد للوقوف على مدى تقدم شفائهم من الفيروس الملعون ، وتحديد موقعهم النهائي في مباراة الجونة في الجولة الأولى من كأس الأندية المحترفة والمقرر لها ظهر الخميس المقبل.

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن اللطاخة الطبية التي قام بها لاعبو الفريق الستة كانت إيجابية ، وقال أبو عبلة إن نتيجة اللطاخة السداسية “ياسر إبراهيم بيرسي”. وكان تاو ولويس ميشيسوني وأحمد نبيل قوجة وأحمد عبد القادر ورامي ربيعة إيجابيين..

وأوضح أبو عبلة أن الخمسة يخضعون حاليًا لبروتوكول العلاج اللازم ، وجميعهم تحت المراقبة المستمرة ويخضعون حاليًا للمتابعة المستمرة. وكان الطاقم الطبي قد أشرف على خضوع اللاعبين الخمسة لفحص طبي خارج النادي مساء السبت قبل بدء التدريبات لأنهم كانوا يعانون من أعراض معينة.

قرر بيتسو موسيمان ، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، صعود خمسة لاعبين من فرق شباب النادي للمشاركة في تدريب الفريق الأول ، والذي أقيم على ملعب تاتش بالجزيرة.

حضر مران الأهلي مشاركة أحمد سيد غريب تولد 2002 وأحمد أشرف تولد 2001 ومحمد المغربي تولد 2001 ومحمد ياسر تولد 2001 ومحمد أحمد (الشرقية) تولد 2003.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى