أخبار الرياضة

الإسماعيلى يحصل على توقيع مروان حمدى مهاجم المنتخب الاوليمبى

أمّن النادي الإسماعيلي بقيادة يحيى الكومي ، التعاقد مع مهاجم القناة والمنتخب الأولمبي مروان حمدي لإحضار اللاعب المنتظر إلى القلعة الصفراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. حمدي مهاجم المنتخب الأولمبي ، مقابل مبلغ مالي ، بالإضافة إلى خروج ثلاثة لاعبين من صفوف شاتو جان على سبيل الإعارة ، وهم أحمد أيمن ومحمد نصر ومدحت فاقوسة لدعم صفوف متسلسلة. .

قبل مسئولو القناة عرض الإسماعيلي بضم مروان حمدي لدعم الدراويش في أزمته الحالية ، ومجلس الإسماعيلي حريص على عقد المزيد من الصفقات في الجانب الهجومي بهدف زيادة الكفاءة الهجومية للفريق واستغلال نصف الفرص بما يساعد على تحسين تصرف الفريق ووضعه في مكانه المناسب بين الأندية الكبرى.

وفي سياق آخر ، بعث أحمد سمير فرج ، اللاعب الإسماعيلي السابق وعضو لجنة العقود بالنادي ، برسالة تعزية إلى جماهير ناديه ، بخصوص ملف العقد مع اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وأكد فرج أن مجلس إدارة النادي بقيادة المهندس يحيى الكومي يتابع العمل بين اللجنة الفنية ولجنة المشتريات ، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون ، لتحديد احتياجات الفريق في نهاية المطاف.

وأضاف النجم الإسماعيلي السابق أن الجميع يعمل على قلب رجل واحد من خلال الدراسة المستمرة بحثا عن عقود مع أفضل الأشخاص ، وفق أمور فنية ومالية محددة ، بهدف عودة الفريق إلى وضعه الطبيعي وخروجه. للأزمة التي لا تليق باسمها وأعوانها.

وقال النجم الإسماعيلي السابق إن اللجنة سارعت لعقد الصفقات فقط بعد التأكد من استفادة الفريق فنيا وجسديا من أي لاعب ، حيث أن الهدف التعاقد مع لاعبين قادرين على تحمل مسؤولية ارتداء القميص الإسماعيلي.

وأوضح أنه على دراية كبيرة بحب الجماهير للنادي ، لكنه طالبهم بالحفاظ على السرية التامة في هذا الأمر وعدم التحدث عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يؤثر ذلك على عمل اللجنة.

وخلص المدافع الأيسر من الدراويش السابقين إلى أنه لا ينبغي التسرع في الحكم على اللاعبين الجدد ، بل دعمهم ومساعدتهم ، خاصة وأن مباريات كأس الرابطة فرصة قوية لتحقيق الانسجام الجماعي والاستعداد الجيد لمنافسات الدوري العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى