قصة صور .. “أليو ديانج” جوهرة الاهلى التى تغازل الاحتراف الأوروبى

يعيش لاعب خط وسط الأهلي عليو ديانج في عصر كرة القدم الأكثر تألقًا. بعد تألقه اللافت للنظر سواء مع ناديه أو منتخب بلاده ، قرر مسؤولو النادي الأهلي فتح المزاد على أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. لكن هناك استقرار من جانب مسؤولي الأهلي للموافقة على بيعه إذا حصل على عرض مالي مغر يصل إلى عشرة ملايين دولار بشكل يفوق العرض الذي تلقاه من تركيا. غلطة سراي الصيف الماضي ورفض الأهلي ؛ لأنها توقفت عند 5 ملايين و 300 ألف دولار.

يمكن لمسؤولي Red Castle الموافقة على الاستغناء عن Diang مقابل أقل من عشرة ملايين دولار ، إذا كان هناك بند في العقد يسمح للنادي بالحصول على نسبة كبيرة من إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

أثبت Aliou Diang أنه شخصية رفيعة المستوى لـ Château Rouge ، حيث انضم إلى الفريق في بداية الموسم قبل الأخير ، حيث سرعان ما اجتمع مع زملائه ، وتمكن من أخذ علاماته وإقناع مدربيه بـ موهبته وقدراته الفنية ، ليصبح دعامة في وسط الملعب الأحمر ، ويصبح حضوره مؤثرا بشكل ملحوظ في الأداء والنتيجة ، حيث تعتبر الروح القتالية أهم ما يميز مالي على المستطيل الأخضر.

شارك ديانغ مع الأهلي في 96 مباراة ، سجل فيها 4 أهداف وسجل 7 أخرى ، وتمكن من إقناع كل من مدرب الأهلي السابق رينيه ويلر وبيتسو موسيماني ، مدرب الفريق الأحمر الآن ، وهو الآن. لا غنى عنه وسط ملعب الفريق ، نظرا للدور المهم الذي يلعبه في إفساد هجمات المنافسين وبدء هجوم الأهلي.

حقق عليو ديانج 5 ألقاب مع الأهلي: الدوري العام ، دوري أبطال إفريقيا مرتين ، كأس مصر ، كأس السوبر الإفريقي ، بالإضافة إلى حصوله على برونزية كأس العالم للأندية.

يشاهد اليوم السابع صور أليو ديانغ في الصور التالية:

قد يهمك أيضاً :-

error: