موعد مباراة مصر والجابون اليوم الثلاثاء بتصفيات كأس العالم

يلتقي المنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش ، اليوم الثلاثاء ، مع نظيره الغابوني في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، وستقام المباراة على ملعب برج العرب بحضور 5000 شخص. مراوح.

موعد مباراة مصر والجابون اليوم الثلاثاء 16/5/2021

وتقام مباراة مصر والجابون في تمام الساعة الثالثة عصراً ، الثلاثاء ، على ملعب برج العرب ، وتأهل المنتخب المصري رسمياً للمرحلة الحاسمة من التصفيات الإفريقية ، بعد أن تصدرت المجموعة برصيد 11 نقطة ، فيما يأتي منتخب الجابون. في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، والمجموعة في ذيل مجموعة أنجولا برصيد 4 نقاط.

ويلعب المنتخب المصري مباراة اليوم بهدف الفوز وإن كانت نتيجته غير فعالة بعد تأمين التأهل للمرحلة الحاسمة حيث يريد الخواجة التأكيد على ريادة المجموعة والصدارة بفارق كبير عن الأقرب المنافسين ، بالإضافة إلى فريق الجابون الذي يضم أكثر من لاعب محترف في أوروبا ، وعلى رأسهم أوباميانج نجم الأرسنال ، لذلك يرى كيروش أنها تجربة قوية للفراعنة بعد حصولهم على التأهل ، بالإضافة إلى استعداد كيروش لتحسين تصنيف الفراعنة. في تصنيفات الفيفا قبل قرعة الدور الثاني من التصفيات ، على أمل اختراق قائمة الخمسة الأوائل في إفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-