موسيمانى يرفض إقامة ودية ثانية للأهلى خوفاً من الإصابات قبل مواجهة الذئاب

رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، فكرة استضافة مباراة ودية ثانية بعد مواجهة منيا سمنود ، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بسبعة أهداف مقابل هدف واحد ، خوفا من المزيد. إصابة الفريق. قبل مواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز المقرر يوم الجمعة المقبل.

الأهلي يتصدر صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط من فوزه بثلاث مباريات التهديف ، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف واضحة ، ثم أمام البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف واحد مقابل لا شيء. وفي الدور الثالث فاز على الزمالك بنتيجة 5-3. .

يناقش مدرب الأهلي بيتسو موسيماني مع مساعديه خطة الإعداد للمرحلة المقبلة ، من أجل الحفاظ على الوتيرة البدنية التي وصل إليها اللاعبون قبل فترة الانقطاع ، وكذلك لإعداد اللاعبين البدلاء ليكونوا على استعداد تام للمشاركة في. مباريات إذا قرر الجهاز الفني استخدام واحدة في الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر ، طلب مدرب الأهلي بيتسو موسيماني من اختصاصي إعادة التأهيل تجهيز محمد محمود لاعب الفريق للالتزامات المرتقبة ، خاصة وأن اللاعب لم يظهر مجددًا رسميًا مع الأهلي هذا الموسم.

يعاني محمد محمود من سوء حظ بسبب الإصابات المتتالية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية ، مما جعله يخرج من حسابات الجهاز الفني ، رغم أن الجهاز مقتنع تمامًا بقدراته الفنية ، ويتمنى الموسيماني تجهيز محمد محمود في الفترة المقبلة. . ليكون تحت تصرفه عند الحاجة.

قد يهمك أيضاً :-

error: