كيروش يقترح مركزا جديدا لـ أفشة فى منتخب مصر.. تعرف عليه

يعتزم كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب المصري ، تعيين محمد مجدي أفشة في منصب جديد بالتشكيلة خلال الفترة المقبلة ، فيما يفكر الخواجة في دفع اللاعب إلى مركز الجناح كبديل لمحمد صلاح.

وشهدت المباراة الأخيرة في أنجولا غياب محمد مجدي أفشة عن التشكيلة الأساسية ، ولم يشارك كبديل ، فيما شارك مهاجم الأهلي محمد شريف في مركز الجناح الأيسر كبديل لعمر مرموش ، اللاعب الألماني من شتوتغارت.

واستبعد كيروش أفشة من قائمة الفراعنة للمباريات الليبية في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال ، مما أثار تساؤلات حول مستقبل قفشة مع المنتخب الوطني.

ينطلق المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش ، اليوم الأحد ، تدريباته على ملعب برج العرب ، على خلفية مباراة الجابون الثلاثاء المقبل ، في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات مونديال كأس العالم 2022.

وعاد المنتخب المصري من أنجولا أمس السبت على متن طائرة خاصة وذهب جميع اللاعبين للراحة قبل أن يبدأ الفريق تدريباته اليوم لمواجهة الجابون.

تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم ، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ، إلى المباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 بعد تعادله 2-2 مع أنجولا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم دون انتظار نتيجة مباراة الفريق ضد الجابون المقررة. بعد ظهر الثلاثاء الثالث.

وتتصدر مصر المجموعة في صدارة المجموعة بعد 5 لفات برصيد 11 نقطة ، ثم الجابون في المركز الثاني بسبع نقاط ، وليبيا في المركز الثالث بـ6 نقاط ، ثم أنغولا في المركز الرابع والأخير بـ 4 نقاط.

قد يهمك أيضاً :-