اللجنة الفنية بالإسماعيلى تبدأ “غربلة” الأفارقة بالتشاور مع خوان براون

بدأت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي برئاسة حمادة المصري والمكونة من محمود حسن وأشرف خضر بتقييم اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول بالتشاور مع مدرب الأرجنتين خوان براون مدرب الفريق واللجنة. تعتزم الاستغناء عن الغرباء غير المؤثرين في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل التنقيب عن الأفارقة المتميزين إلى الدرجة. والثاني هو التعاقد معهم مقابل أموال أقل.

منح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي اللجنة الفنية كامل الصلاحيات للإشراف على فريق كرة القدم وكذلك قطاع الناشئين ضمن خطة لها عين ثاقبة تتدخل عند الضرورة لتصحيح الأخطاء. والتنسيق مع جهاز الكرة للفريق الأول لاستعادة مكانة الدراويش.

وكان حمادة المصري رئيس اللجنة الفنية الإسماعيلية قد أكد في وقت سابق أنه سعيد بالعمل بالنادي ، مشيرا إلى أنه يعتبر من أبناء هذا النادي الكبير وأنه كان يفضله فيما هو عليه. قد أنجز. بعيد.

وأضاف المصري خلال المؤتمر الصحفي: “أرحب بالمدرب الجديد خوان براون الذي تم اختياره وفق معايير تناسب النادي.“.

أكد حمادة المصري أن مجلس الإدارة وافق على جميع طلبات اللجنة الفنية المتعلقة بالكادر الفني ، وهو أمر رائع ، لقد عملت من قبل لمدة 6 سنوات في التدريب بالسعودية قبل العمل الإداري ، وهو يعلم. جيد جدا قيمة الدوري السعودي.

وتابع رئيس اللجنة الفنية الإسماعيلية ، “عمل براون في أحد أكبر الأندية في الدوري السعودي مثل الهلال والوحدة والإسماعيلي.“.

وكشف المصري تفاصيل حديثه عن براون قائلاً: “تحدثت معه وأكدت أن المدينة تحب كرة القدم وأنهم يسمون الشوارع بأسماء اللاعبين.“.

قد يهمك أيضاً :-