مشاهد بارزة من مواجهات مصر والجابون.. أسرع هدف في تاريخ أمم أفريقيا ورحيل البدري

يستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية ، مباراة مصر والجابون ، ظهر اليوم الثلاثاء ، في الجولة الأخيرة من المرحلة قبل الأخيرة من تصفيات القارة الأفريقية لكأس العالم 2022.

وصل المنتخب المصري رسميًا إلى المرحلة الأخيرة بعد تعادله مع أنجولا في الجولة الأخيرة في لواندا ، ولن تؤثر نتيجة مباراة اليوم على صعوده بأي حال من الأحوال.

واجه المنتخب المصري نظيره الجابوني في 4 مناسبات سابقة ، وفاز 3 مرات وحسم التعادل بعد مواجهة.

نرصد في التقرير التالي أهم مشاهد الاشتباكات بين مصر والجابون قبل معركة برج العرب.

عزل حسام البدري

القرعة أمام منتخب الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الحالية وسوء أداء الفراعنة أدى إلى إقالة المدرب حسام البدري ، وجاءت القرعة في صافرة النهاية بعد مستوى فني عشوائي لمنتخبنا الوطني. وغادر البدري مباشرة بعد تلك المواجهة وتولى البرتغالي كيروش القيادة الفنية بدلا من ذلك.

أسرع هدف في تاريخ الأمم الأفريقية

استغرق الأمر 21 ثانية فقط ليسجل أيمن منصور أسرع هدف في تاريخ الأمم الأفريقية في تاريخ الأمم الأفريقية ، في رقم قياسي فريد لا يزال يسجل باسمه ، في شباك منتخب الجابون في سباقات أمم إفريقيا. تونس في 1994 هي مباراة فاز فيها الفراعنة بأربع مرات نظيفة.

مصطفى محمد يبصق على الجهاز الفني

وضع أثار جدلاً واسعاً عقب انتهاء مباراة مصر والجابون في الجولة الثانية من التصفيات الحالية: بصق مصطفى محمد مهاجم منتخبنا الوطني على الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري ، بينما صورته الكاميرات وهو ينطق بكلماته البذيئة.

قد يهمك أيضاً :-

error: