برنامج تأهيلى يقرب عماد السيد من المشاركة مع الجونة

أسس رضا شحاتة المدير الفني للجونة برنامجًا تأهيليًا للحارس عماد السيد الوافد الجديد إلى الاتحاد من الإسكندرية الصيف الماضي ، وهو ما أوشك الحارس على الانتهاء منه ، حتى يقترب من العودة للمشاركة مع الساحل. منها. الفريق بعد غيابه في الجولات الثلاث الأولى.

أكد رضا شحاتة لحارس المرمى ، في جلسة خاصة معه على هامش تدريب الجونة ، أنه وضعه في حسابات المشاركة بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي ، والقرار يأتي من عدم دفع رواتب الوصي السابق للزمالك والزمالك. الاتحاد. الإسكندرية بسبب إخفاقه في المشاركة طيلة الجولة الثانية من الدوري الموسم الماضي بسبب استبعاد المتصدر من الفارق.

يلتقي أول فريق كرة قدم لنادي الاتحاد الإسكندرية مع فريقه الكروي الأول بنادي الجونة مساء الخميس المقبل في نوفمبر في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021 – موسم 2022 ، على أن يكون لقاء الفريقين. تستضيف استاد الإسكندرية.

ويحتل زعيم الثغر المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري الممتاز ، ويجمع 4 نقاط ، حصل عليها بالفوز بمباراة واحدة ، والتعادل في مباراة أخرى والتغلب على مباراة أخرى ، فيما يأتي الجونة الحادي عشر بنفس عدد النقاط.

قد يهمك أيضاً :-