خماسية القمة على مائدة خوان براون فى الإسماعيلى قبل مواجهة الزمالك

يدرس الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي ، بقيادة الأرجنتيني خوان براون ، مباريات الزمالك في الجولات الثلاث الأولى من البطولة ، بالإضافة إلى أعلى مباراة خسرها الفريق الأبيض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، للتعرف على نقاط القوة والضعف من قبل. لقاء الزمالك الذي من المقرر عقده يوم الجمعة في الخامسة والنصف عصرا على استاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة من المسابقة.

ويسعى براون لبدء انطلاقة مميزة مع الدراويش بفوزه على الزمالك في المباراة الأولى التي يقودها للدراويش مستغلين التراجع الفني الذي ظهر فيه الفريق الأبيض في آخر مباراة كبرى خسروا فيها. بالإضافة إلى الاستمتاع بالمباراة التي ستقام على ملعب الإسماعيلية وسط دعم ودعم جماهير الدراويش.

ولعب الإسماعيلي حتى الآن ثلاث مباريات ، كلها خارج البلاد ، حتى المواجهة الأولى التي كان من المقرر أن تقام في الإسماعيلية ضد الأهلي ، ستقام على ملعب محايد بالإسكندرية دون سبب معلن.

وأراد الأرجنتيني “خوان براون” المدير الفني الجديد للإسماعيلي إقامة لقاء معرفي مع اللاعبين ، وأعلن مجلس إدارة الدراويش بقيادة المهندس يحي الكومي أن المدرب الأرجنتيني قد تولى على الاتجاه الفني. مهمة خلفا لطلعت يوسف.

كانت كلمات المدرب الشاب راضية جدًا عن اللاعبين الملتزمين ببذل كل ما في وسعهم لوضع الفريق في موقع أفضل في الترتيب.

قد يهمك أيضاً :-

error: