عدلي القيعي: أتوقع طاقم تحكيم أجنبيا للقمة بعد تصريحات “الاحتواء”

أكد المهندس عدلي القاعي ، أن محمد عادل ، الحكم الدولي ، ليس الأفضل ، لكنه من بين أفضل الحكام المصريين الذين يتولون مباراة رفيعة المستوى بين الأهلي والزمالك.

وقال عدلي القاعي في تصريحات متلفزة: “محمد عادل كان ضحية إخفاقات الإدارة في التحكيم المصري” ، وأضاف: “محمد عادل ليس الأفضل ، لكنه من أفضل الحكام المصريين لإدارة أفضل مباراة بين. الاهلي والزمالك.

وتابع “حبس كلمة محمد عادل خطير وكلنا شاهدنا بعد الدقيقة السبعين همسة محمد عادل ثقيلة”.

وأضاف عدلي القاعي أنه يشكو من التحكيم المصري في الفترة المقبلة ، بعد تصريحات محمد عادل الحكم الدولي ، بخصوص مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ، موضحا: “أشفق على التحكيم المصري بعد هذه التصريحات. محمد عادل وكلمة حبس “.

وتابع عدلي القاعي ، “نصيحتي لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة حكام الاتحاد المصري لكرة القدم ، الابتعاد عن التصريحات من أجل إنشاء هيئة تحكيم”.

قال عدلي القاعي إنه يتوقع أن يطلب النادي الأهلي من فريق حكام أجنبي التعامل مع المباراة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وتابع عدلي القاعي: “أتوقع أن يطلب النادي الأهلي تعيين حكم أجنبي في المباراة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز ، بعد تصريحات محمد عادل”.

يعتبر عدلي القاعي أشهر مدير تعاقدات في تاريخ الكرة المصرية بسبب عمله مع النادي الأهلي لسنوات عديدة وإبرام عدد كبير من الصفقات القوية للقلعة الحمراء.

قد يهمك أيضاً :-

error: