عدلي القيعي: لا يليق بنا أن تدير الكرة المصرية لجنة مؤقتة

أكد عدلي القيعي أنه ليس من المناسب لكرة القدم المصرية أن يترأس الاتحاد المصري لكرة القدم لجنة مؤقتة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف عدلي القيعي أن أزمة ارتفاع أسعار اللاعبين كانت الشرارة الأولى بسبب قيمة انتقال صلاح محسن من إنبي إلى النادي الأهلي ، وتابع: ارتفاع أسعار اللاعبين بسبب قيمة انتقال صلاح محسن. من إنبي إلى الأهلي.

وأوضح عدلي القيعي: “ثم اتفاقيات بيراميدز من الفترة السابقة لكن النادي الأهلي يحاول مواكبة ارتفاع الأسعار. “

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم بطلب للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لإجراء تغيير على القائمة الأولية للمنتخب الوطني للبطولة ، والتي سيتم اختيار القائمة النهائية منها في التاسع عشر من الشهر الجاري.

جاء في طلب الاتحاد المصري أنه من أجل تجنب تعارض المواعيد بين البطولة والاتحاد الأفريقي ، حيث سيلعب نادي بيراميدز ونادي المصري البورسعيد مباراتين يوم 5 ديسمبر ، ويحتاج كل منهما لعدد من اللاعبين. للانضمام إلى قائمة الفريق في البطولة التي ستقام في الدوحة في الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر.

أعلن كارلوس كيروش ، مدرب منتخب مصر ، قائمة الفرعون الأولية لكأس العرب ، وضمت: محمد بسام ، ومحمد أبو جبل ، ومحمد الشناوي ، ومحمد صبحي كحراس مرمى ، وفي الدفاع: أحمد فتوح ، وأيمن أشرف ، ومحمد. حمدي وحسين السيد ومحمود الونش وياسر ابراهيم. محمود علاء وعلي جبر وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد هاني ، ولاعبي الوسط: طارق حامد ، مهند لاشين ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ، نبيل عماد دنجا ، محمد مجدي أفشة. وعبدالله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وصلاح محسن وأحمد رفعت وأحمد سيد زيزو ​​ومصطفى فتحي والمهاجمون: محمد شريف وأحمد سمير وحسام حسن.

قد يهمك أيضاً :-