موعد مباراة مصر والجابون اليوم فى تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يخوض المنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش ، اليوم الثلاثاء ، الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، حيث يلتقي المنتخب الغابوني على ملعب برج العرب بحضور 5000 متفرج.

موعد مباراة مصر والجابون اليوم الثلاثاء 16/5/2021

تنطلق مباراة مصر والجابون في تمام الساعة 3:00 مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب برج العرب ، وتأهل المنتخب المصري رسميًا للمرحلة الحاسمة من التصفيات الأفريقية ، بعد أن تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة. ويأتي منتخب الجابون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، وتأتي في ذيل فريق أنجولا برصيد 4 نقاط.

يخوض المنتخب المصري مباراة اليوم بقوة ضاربة رغم أن نتيجتها كانت غير فعالة بعد تأمينها للتأهل للمرحلة الحاسمة ، إذ يريد الخواجة التأكيد على قيادة المجموعة والصدارة بفارق كبير مقارنة بأقرب المنافسين. اضافة الى المنتخب الغابوني بأكثر من لاعب محترف في اوروبا بقيادة اوباميانج النجم الانكليزي ارسنال لذلك يرى كيروش تجربة قوية للفراعنة بعد التصفيات اضافة الى رغبة كيروش في تحسين ترتيب الفراعنة. في ترتيب الفيفا قبل قرعة الدور الثاني من التصفيات ، على أمل دخول قائمة أفضل خمسة أفارقة.

أقرب تشكيل للمنتخب المصري في مباراة اليوم هو محمد الشناوي في حارس المرمى وأحمد فتحي وأحمد حجازي ومحمود الونش وأيمن أشرف في الدفاع وعمرو السولية ومحمد الناني “أو حمدي فتحي” في. وسط تحذيرات النيني ضد أنجولا وخوف كيروش من الحصول على الإنذار الثاني يدل على غيابه عن مباراة الذهاب في المرحلة الحاسمة ، وأمامهم محمد صلاح ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف ومصطفى محمد بمفردهم في. الهجوم.

القنوات التي بثت مباراة مصر والجابون اليوم الثلاثاء

تُذاع مباراة مصر والجابون ، اليوم الثلاثاء ، على القناة الحقوقية On Time Sport 1.

قد يهمك أيضاً :-