على رأسهم بن شرقي .. 11 لاعب بـ الزمالك يحق لهم الرحيل مجاناً

الثلاثاء 04 يناير 2022 | 15:36

مع قدوم شهر يناير من العام الجديد 2022 أصبح هناك 11 لاعباً في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحق لهم التوقيع لأي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشرط مغادرة القلعة البيضاء. “مجانا” بنهاية الموسم حيث تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي. .

وتضم قائمة الزمالك 11 لاعبا تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي مما يمنحهم حق التوقيع مع أي ناد آخر في يناير المقبل. وهم: المغربي أشرف بن شرقي ، طارق حامد ، محمد أبو جبل ، محمد عبد الشافي ، المغربي محمد أوناجم ، الإيفواري رزاق سيسي ، محمد أشرف روقة. محمود عبد العزيز ، عمر السعيد ، حازم إمام ، مصطفى فتحي.

لاعبي الزمالك

يستكشف مسئولو كرة القدم بنادي الزمالك رأي المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأول لكرة القدم ، بشأن ترتيب أولوياته في ملف تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم.

تريد إدارة القلعة البيضاء ترتيب أولويات التجديد بحيث تبدأ في فتح خط المفاوضات مع اللاعبين الذي يريد كارتيرون مواصلته وفق رؤيته الفنية ، مع تأجيل المفاوضات مع اللاعبين الذين يرون إمكانية الاستغناء عن خدماتهم. والتعاقد مع البدلاء المؤهلين فور انتهاء أزمة وقف تسجيل الزمالك.

قد يهمك أيضاً :-

error: