المقاولون: وكيل لاعبين حرّض كاناريا على الرحيل..واللاعب رفض الاحتراف فى البرتغال

قال محمد عادل المشرف العام للكرة في نادي المقاولون العرب ، إن أحد وكلاء اللاعبين كان يحث محمد متولي كناريا على ترك ذئاب الجبل ، مشيرا إلى أن اللاعب رفض عروض الاحتراف في البرتغال وروسيا وكان يفضل ذلك. البقاء في الدوري المصري قبل المغادرة إلى سموحة..

وأضاف عادل ، في تصريحات لأون تايم سبورت 2 ، أن مباراة الأهلي والمقاولون الجمعة المقبل ستكون صعبة لكلا الفريقين ، وفريقه لا يخشى أحدا ، والمقاولون قد فازوا بالفعل على الأهلي في التواجد. عماد سليمان..

وانضم إلى صفوف معسكر المنتخب الوطني محمد متولي “كناريا” لاعب سموحة ، وكان عبد الله السعيد قد غادر معسكر الفريق بعد التأكد من عدم انضمامه إلى المباراة. غدا أمام الجابون بعد مباريات المجموعة السادسة ، الذي تأهل له المنتخب الوطني للدور الأخير من تصفيات كأس العالم ، في حين أن ما حدث لأحمد افتتح اليوم اختبارا هوي ليرى مدى استعداده للمباراة..

تدرب المنتخب الوطني اليوم في تمام الساعة 2:30 مساءً بأحد الملاعب الفرعية بمقر سكنهم ، فيما تدرب منتخب الغابون في الساعة 6 مساءً تحت الأرض بملعب برج العرب ، تمهيداً للقاءهم في الساعة 3:00 مساء غد الخميس في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل لها المنتخب المصري للدور الأخير من التصفيات..

وتغيب أحمد فتوح ، الذي تأكد تغيبه عن مباراة الغد ، عن تدريب الفريق.

قد يهمك أيضاً :-