الزمالك: قضية كهربا مضمونة.. والنادي مديون بمليار و200 مليون جنيه

أكد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك ، أن قضية لاعب الأهلي محمود عبد المنعم الكهرباء ، لاعب الزمالك السابق ولاعب الأهلي الحالي ، هي القضية الوحيدة المضمونة للزمالك من بين سجلات النادي ضد لاعبيه السابقين.

طارق جبريل قال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “بوكس تو بوكس” مع الصحفي محمد شبانة على القناة الفضائية. إلخ: “ميزانية الزمالك في ظروف صعبة لأنها تعكس الوضع المأساوي الذي نعيشه في النادي”.

وأضاف أمين صندوق الزمالك: “للنادي ديون بمليار وربع مع جهات رسمية وغير رسمية ويجب أن يفهم أهل وأنصار الزمالك أن النادي مدين بأكثر من مليار و 200 مليون دفاتر وضرائب ورسوم. متضمن. أموال المورد ، بخلاف إحالة القضايا إلى FIFA ، وهذا وحده يتجاوز 200 مليون جنيه إسترليني.

وتابع جبريل: “كان للنادي الأبيض 45 ألف عضو حتى 2013/2014 ، وهذه العضوية هي نتاج أكثر من مائة عام من العمل ، وفي السنوات السبع الماضية تجاوز عدد الأعضاء 90 ألفًا”.

فجّر جبريل مفاجأة حيث قال: “العضويات الجديدة أدخلت 45 مليون جنيه إسترليني لخزينة النادي ، ومع ذلك ، لم يتم وضع لبنة واحدة في المبنى الجديد للنادي ، لذلك تم سحب ملعب أكتوبر لعدم الجدية”.

قد يهمك أيضاً :-

error: