« رياضة النواب » تدعو وزير الشباب والمديريات للحضور لوضع استراتيجية تطوير مراكز الشباب

عقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اجتماعا لمناقشة سلسلة طلبات الحصول على معلومات حول دور وزارة الشباب في توفير فرص المنافسة في المجالات الثقافية والفكرية وتنظيم ندوات للتوعية بالحقوق والواجبات. .

حضر اللقاء د. إيمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والدكتور ضياء دويدار مدير عام مؤسسات مراكز الشباب بوزارة الشباب والعديد من القيادات الوزارية.

قال النائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب انه سيتم عقد لقاءات يشارك فيها وزير الشباب والرياضة والمهتمين بشؤون الشباب وكذلك مديري مديريات الشباب والرياضة في مجلس النواب. على المحافظات وكذلك بعض رؤساء لجان المراكز الشبابية لوضع استراتيجية متكاملة لتطوير المراكز الشبابية سواء كانت أنشطة أو برامج أو منشآت.

وطالب رئيس لجنة الشباب بضرورة إنشاء قاعدة بيانات لتلك الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة من خلال المنظمات الشبابية محلياً ومركزياً ، للتمكن من تقييمها والتأكد من تحقيق الهدف أو تحقيقه. لا.

كما ناقشت اللجنة طلب إحاطة قدمها النانب كريم السادات حول بعض المشكلات التي تواجه مراكز الشباب على مستوى مركزي تالة والشهداء بمحافظة المنوفية.

وقال النائب ضياء بصل خلال المباحثات إن وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي لا يفشل في تلبية مطالب النواب ويحاول تقديم الدعم اللازم لهم لكن المشكلة الرئيسية والفشل يأتي من الإدارات. في المحافظات.

وأوصت لجنة الشباب بتشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة لتفقد مركزي الشباب (تالة والشهداء) للتحقق من تنفيذ البرامج سالفة الذكر على أرض الواقع.

قد يهمك أيضاً :-

error: