أخبار الرياضة

رحيل محمود كهربا.. «الفولت» يوجه رسالة قوية بعد أنباء رحيله عن الأهلي بأوامر موسيماني (صورة)

وقال كهربا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: “الطيبون لا يلتقون بالصدفة ، لكنهم متحدون بنواياهم”.

شوبرت يكشف حقيقة مشاجرات موسيماني مع كهربا

ويعود الأهلي والزمالك لمباريات الدوري المصري الممتاز في موسم 2021-2022 ، بعد اختتام المرحلة الأخيرة للمنتخب المصري أمام الجابون الثلاثاء المقبل 11-16-2021 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويعود الأهلي إلى الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة أمام المقاولون العرب في الجولة الرابعة لموسم 2021-2022 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري أمام المقاولون العرب ، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل ، الموافق 11-19-2021 ، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة ، العاشرة بتوقيت الإمارات.

وتقام المباراة على ملعب “السلام” ، وستكون بعد انتهاء فترة الإيقاف بسبب الأجندة الدولية ، بعد فوز الشياطين الحمر على نادي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة. البطولة.

ويلعب الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز ، الاثنين 22-11-2021 ، أمام عزلة المحلة الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي في القاهرة ، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. -المكرامة والساعة السابعة والثلاثين بتوقيت الإمارات – دبي – أبو ظبي.

ويلعب الأهلي مباراة مهمة أمام سموحة الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وتسعة بتوقيت مكة المكرمة وعشر بتوقيت الإمارات.

ويلعب الزمالك مباراته الأولى بعد عودته إلى منافسات الدوري أمام الإسماعيلي خلال الجولة الرابعة ، الجمعة المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ، والسادسة والنصف في مكة المكرمة وفي السابعة والنصف ساعة ونصف الساعة الإماراتية. .

ويلعب الزمالك مباراة مهمة ضد الأهلي الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، وتسعة بتوقيت مكة المكرمة ، وعشر بتوقيت الإمارات.

سيلعب الزمالك في لقاء كليوباترا للسيراميك في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة والنصف في مكة المكرمة والساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى