أخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب مصر والجابون والقنوات الناقلة

وستلتقي مصر مع نظيرتها الغابونية ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

موعد وقنوات مباراة مصر والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم

وتقام مباراة مصر والجابون في تمام الساعة الثالثة عصرا غدا الثلاثاء ، وستنقل مباراة مصر والجابون على قناة اون تايم سبورت المذيعة الحصرية لمباريات مصر في القارة السمراء. تصفيات كأس العالم 2022. كأس ​​العالم في قطر.

مصر تتأهل إلى تصفيات كأس العالم

وتمكن المنتخب المصري من التقدم إلى المباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 في قطر ، بعد أن تصدر الفراعنة المجموعة برصيد 11 نقطة ، ليجمعهم 3 انتصارات وتعادلين.

مصر بالزي الكامل أمام الجابون

وأسفر اللقاء الفني لمباراة مصر والجابون عن ارتداء زي الفراعنة الأساسي “قميص أحمر وسروال أبيض وجوارب سوداء” ، فيما ارتدى منتخب الجابون “القميص الأصفر والسراويل القصيرة والجوارب الزرقاء”.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة مصر والجابون تغييرات في قائمة المنتخب المصري ، خاصة بعد إصابة عبد الله السعيد وغادر المعسكر ، وتغيب أكرم توفيق عن المباراة بسبب الإيقاف.

تاريخ الاشتباكات بين مصر والجابون

وواجهت مصر الجابون في 4 مباريات ، الأولى عام 1994 ، في مرحلة المجموعات بكأس الأمم الأفريقية التي استضافتها تونس ، وانتهت بفوز الفراعنة 4-0.

في المباراة الثانية بين مصر والجابون في 6 يناير 2002 ، وكانت مباراة ودية ، استضافها ملعب أسوان ، وانتهت بفوز مصر بأربعة أهداف جديدة ، وفي المباراة الثالثة فاز المنتخب المصري بهدفين مقابل اول هداف حسام حسن.

تعادل المنتخب المصري والجابون في سبتمبر من العام الجاري 2021 ، بهدف واحد لكل منهما وسجله الفراعنة مصطفى محمد ، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى