أخبار الرياضة

قائمة الخطيب تتعهد بتقديم خدمات مميزة ومتكاملة للأعضاء

وأكدت قائمة محمود الخطيب أن تطوير الخدمات المقدمة لأعضاء الجمعية العمومية من أهم الملفات في برنامجه الانتخابي ، وهناك ملف كامل يتضمن إنشاء مناطق مطاعم جديدة. وجبات متكاملة بأسعار مناسبة لجميع الأعضاء استجابة لرغباتهم ، خاصة أن معظمهم يقضون معظم ساعات اليوم داخل النادي مع أطفالهم يمارسون الرياضات المختلفة سواء كانت فردية أو جماعية.

وينص البرنامج الانتخابي للقائمة على إنشاء مناطق جديدة لألعاب الأطفال وتسهيل حجوزات السفر خاصة لكبار السن وتكثيف الأنشطة الثقافية والاجتماعية داخل النادي وكذلك تكثيف أنشطة الأطفال والشباب. خلال منتصف العام وعطلة العام الدراسي.

وتهتم قائمة الخطيب بالمرأة خلال برنامجها الانتخابي الذي يتضمن ندوات لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمرأة وتكثيف ندوات التوعية الصحية للمرأة وأسرها من خلال وجود معلمين متخصصين.

تستعرض قائمة الخطيب برنامجه الانتخابي كاملاً خلال ندواته التي ستبدأ الساعة الرابعة عصراً الأربعاء 17 نوفمبر في مقر الشيخ زايد ، و 7 مساءً الخميس 18 نوفمبر بمقر مدينة نصر ، و 7 مساءً الأحد 21 نوفمبر بمقر الجمعية. الجزيرة ، بعد التنسيق مع ممثلي المرشحين لمنصب الرئيس ، في انتخابات الأهلي التي ستجرى في 26 نوفمبر بمقر نادي الجزيرة ، وموعد عقد الندوات لكل منها. منهم بما يتوافق مع دستور النادي.

وتشمل قائمة محمود الخطيب: العامري فاروق نائبا وخالد مرتجي أمين صندوق والعضوية راشدين: د.محمد شوقي ، طارق قنديل ، محمد الدماطي ، مهند مجدي ، محمد الغزاوي ، حسام غالي ومحمد. سراج الدين والعضوات قاصرون: محمد الجرحي مي عاطف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى