أخبار الرياضة

3 منتخبات تمنح الفراعنة بطاقة التصنيف الأول فى تصفيات المونديال

نجح المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش ، في التأهل إلى المباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 ، بعد تعادله 2-2 مع أنجولا في الدور الخامس من تصفيات كأس العالم ، دون انتظار نتيجة كأس العالم. مباراة الفريق أمام الجابون ، المقرر إجراؤها بعد ظهر الثلاثاء المقبل..

مصر تتصدر المجموعة في صدارة المجموعة بعد 5 لفات برصيد 11 نقطة ، ثم الجابون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، ثم أنغولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط..

فاز الفراعنة بالتأهل للمرحلة الثانية من التصفيات ، بعد أن لعب الفريق 5 مباريات ، وفاز في 3 مباريات ، وتعادل ، ولم يخسر أي مباراة ولعب مباراة ضد منتخب الجابون ، وسجل المنتخب المصري 8 أهداف واستقبلت شباكه 3. .

الترتيب الأول

يأمل الجمهور المصري أن يصل الفريق إلى المرتبة الأولى لتجنب لقاء أفضل 5 منتخبات في إفريقيا ، وهناك 3 فرق يمكن أن تمنح الفراعنة فرصة التواجد في الترتيب الأول ، وهو ما نجتازه في مراجعتها في التالي أبلغ عن:

بوركينا فاسو

الفريق الأول الذي يمكن أن يمنح الفريق بطاقة الترتيب الأولى هو بوركينا فاسو ، إذا تغلب على الجزائر في الجولة السادسة على أرض الجزائر ، لانتزاع بطاقة الصعود على حساب محاربي الصحراء ، وهذا سيجعل مصر التي تأهلت لها. الترتيب الأول.

رأس أخضر

الفريق الثاني هو الرأس الأخضر الذي يخوض منافسة مع نيجيريا للتأهل للمباراة الفاصلة ، والذين ينتظرون مباراة قوية مع النسور النيجيرية في ملعبهم ويجب أن يفوزوا لتحقيق المفاجأة وإسقاط النسور والخطف. البطاقة المؤهلة ، وبالتالي ستكون مصر في المرتبة الأولى.

غينيا الاستوائية

الفريق الثالث هو غينيا الاستوائية ، بمساعدة زامبيا ، الذي سيواجه تونس في تونس ، في حال الفوز أو التعادل مع نسور قرطاج ، وفوز غينيا الاستوائية على موريتانيا ، الذي فقد آماله في الصعود ، وبالتالي فإن سيخرج المنتخب التونسي خارج الأدوار الفاصلة مما يمنح الفراعنة بطاقة الترتيب الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى