أخبار الرياضة

استقبال حافل لأعضاء قائمة الخطيب في فرع الاهلي بمدينة نصر

وحرصت قائمة محمود الخطيب على القيام بجولة انتخابية بمقر النادي بمدينة نصر ، استعدادًا لانتخابات مجلس الإدارة المقرر لها 26 نوفمبر الجاري ، بهدف زيادة التواصل مع أعضاء الهيئة العامة والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم.

وقد لقيت القائمة استحسان أعضاء الجمعية العامة الذين تحرصوا على الترحيب والتفاعل مع أعضاء القائمة الذين استمعوا إلى آرائهم ومقترحاتهم حول الملفات المختلفة.

وأراد أعضاء قائمة الخطيب تدوين كافة الآراء والمقترحات التي طرحها أعضاء الجمعية العمومية للعمل على الدراسة واختيار الأنسب منها لصالح النادي.

وأوضح أعضاء قائمة الخطيب رؤيتهم المستقبلية للنادي وما سيتضمنه البرنامج الانتخابي الذي يشمل جميع المحاور ويغطي جميع قطاعات النادي.

وأكد خالد مرتجى ، المرشح لمنصب أمين الصندوق ، أهمية اختيار القائمة بأكملها لاستكمال مسيرة النجاح والإنجاز ، مؤكدا أن اختيار قائمة متجانسة يضمن استقرار النادي.

وأضاف أن هناك حالة تكامل بين أعضاء القائمة ، والجميع حريص على دفع أفكارهم بشأن البرنامج الانتخابي ، الأمر الذي سيكون مفاجأة للأعضاء بسبب المشاريع والخطط التي تتضمن ذلك التقدم. جميع قطاعات النادي.

وتضم قائمة الخطيب: العامري فاروق نائبا وخالد مرتجي امينا للصندوق والعضوية راشدة: د.محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد الغزاوي وحسام غالي ومحمد سراج. ومن القاصرين: محمد الجرحي ومي عاطف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى