أخبار الرياضة

مهاجم بيراميدز يوضح حقيقة اساءته إلى المصري البورسعيدي

وجه الفلسطيني محمود وادي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لنادي بيراميدز رسالة إلى جمهور النادي المصري (فريقه السابق) أوضح فيها أنه أهان نادي بورسعيد خلال حديثه في البرنامج التلفزيوني. على قناة “أون تايم سبورتس” الفضائية.

كتب محمود وادي ، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “جماهو المصري ومدينة بورسعيد يعرفان بالضبط مقدار الحب والاحترام الذي أخفيه في قلبي لهما ، كما أنهما يعرفان أنني بالكامل. نقدر حبهم ودعمهم وحماسهم لناديهم الكبير “(نادي المصري) ، أرى وأسمع بعض ردود الفعل على بعض المقابلات التي أجريتها على أون تايم سبورتس”.

وأضاف: “أولاً: أقدر تمامًا الغيرة والحب والعاطفة التي تملأ قلوب هذا الجمهور الكبير”.

وتابع: “كان من الضروري أن أفهم كلامي جيدًا حتى لا ينجر بعض المشجعين إلى سوء الفهم ، وإذا كان من الصحيح الحديث عما تحدثت عنه في المقابلة ، وأنني قصدت الانتقال إلى ناد كبير ( لم أكن أنوي الانتقال إلى نادٍ له تاريخ أكبر ، بل الانتقال إلى نادٍ يتمتع بمهارات أكثر وهذه الاختلافات. إنه أمر طبيعي في كرة القدم ، هناك دائمًا اختلافات واختلافات ، وتاريخ المصري لا يفعل ذلك. شهادتي ، تاريخها يتحدث عن نفسها ، وتراثها محفوظ على شاطئها وفي موانئ مدينتها ، في أزقتها وفي عيون جمهورها “.

وختم بقوله: “ثالثًا: لك كل حبي ، ونيال المصري هو حماسة جمهوره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى