أخبار الرياضة

مصر تفوز بالبرونزية والمغرب تحصد ذهبيتين في اليوم الثاني للبطولة العربية للدراجات

استمرت البطولة العربية للدراجات على الطرق ، التي انطلقت أمس في منطقة البادية بمدينة 6 أكتوبر ، حتى 19 نوفمبر ، بمشاركة 8 دول ، برعاية د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وبإشراف الاتحاد العربي للدراجات بقيادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.

وقادت مباريات اليوم الثاني للبطولة اللاعب المصري محمد أحمد شعبان للفوز بالميدالية البرونزية في سباق فردي ضد الزمن لمنافسه من إعاقات “المستوى الأول”.
وفاز الفريق المغربي بالميداليات الذهبية والفضية للمسابقة ، وفي سباق فردي مع الزمن لمنافس “المستوى الثاني” لذوي الإعاقة ، فاز الفريق المغربي بالميداليات الذهبية والفضية للسباق ، وفاز الفريق الجزائري بالميدالية البرونزية.

وفي سباق الفرق مع الزمن لفئة الناشئين ، فاز المنتخب الجزائري بالمركز الأول والميدالية الذهبية ، وفاز المنتخب الأردني بالميدالية الفضية ، وفاز المنتخب السعودي بالميدالية البرونزية في السباق.

أكد الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات الهوائية ونائب رئيس الاتحاد الدولي والعربي للدراجات ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ، أن المنافسة قوية بين جميع اللاعبين والمنتخبات إلى حد كبير ، مما يؤكد أن الدراجات العربية تخطو خطوات واسعة في العالم.

وأضاف عزام أن اللجنة الطبية بالاتحاد العربي تحرص على إجراء فحوصات المنشطات للاعبين المشاركين بشكل دوري قبل وبعد المباريات بشكل عشوائي ، حيث يتم اختيار من يخضعون لاختبارات المنشطات عشوائياً قبل المباريات ، ويتم إجراء تحليل لبعض الأعضاء. من الفرق الفائزة حسب تعليمات المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى